سلمان آل خليفة يترأس تنفيذية الآسيوي في «المكسيك»

سلمان آل خليفة يترأس تنفيذية الآسيوي في «المكسيك»

كونغرس الفيفا يعقد الجمعة المقبل لبحث «الإصلاحات»
الأحد - 30 رجب 1437 هـ - 08 مايو 2016 مـ
الشيخ سلمان آل خليفة («الشرق الأوسط»)

تنطلق اليوم الأحد اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم والتي تستمر حتى الرابع عشر من الشهر الحالي في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي وسيكون الشيخ سلمان آل خليفة حاضرا في اجتماعات الفيفا فيما سيترأس اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويشارك رئيس الاتحاد الآسيوي في الاجتماع العادي لرؤساء الاتحادات القارية والذي سيعقد اليوم (الأحد) بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وذلك لاستعراض سبل التعاون المشترك بين الاتحادات القارية الستة على كافة الأصعدة.
ويحضر الشيخ سلمان بن إبراهيم غدا (الاثنين) اجتماع اللجنة المالية في الاتحاد الدولي، كما يشارك يوم الثلاثاء في اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا، الذي سيناقش الكثير من المواضيع المرتبطة بمسيرة كرة القدم الدولية، بالإضافة إلى مناقشة تقارير اللجان العاملة في الاتحاد الدولي على ضوء اجتماعاتها التي ستعقد خلال الأسبوع الحالي.
ويترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يوم الأربعاء الاجتماع الخامس للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله مناقشة واعتماد تقارير اللجان العاملة في الاتحاد، ومناقشة اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للاتحاد القاري المقرر العام الحالي. وتختتم الاجتماعات يوم الجمعة المقبل بعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي يتضمن الكثير من البنود التي تتصل بتنفيذ محاور الإصلاحات في الفيفا والتي تم إقرارها في الاجتماع السابق للجمعية العمومية بمدينة زيوريخ السويسرية في شهر فبراير (شباط) الماضي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة