الهلال يطلب نقل مباراته أمام لوكوموتيف إلى «الدرة»

الهلال يطلب نقل مباراته أمام لوكوموتيف إلى «الدرة»

نواف بن سعد يشيد بوقفة الجماهير العمانية مع الفريق
الخميس - 27 رجب 1437 هـ - 05 مايو 2016 مـ
رئيس الهلال أشاد بوقفة الجماهير العمانية مع فريقه أمام تراكتور الإيراني (تصوير: مشعل القدير)

طالبت إدارة نادي الهلال، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنقل مباراة الفريق المقبلة في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام لوكوموتيف الأوزبكي، من ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» بالعاصمة السعودية الرياض إلى ملعب الملك فهد الدولي؛ وذلك بسبب أعمال الصيانة الجارية على ملعب الملز الواقع في وسط المدينة حاليا.
وينتظر أن يبدي الاتحاد الآسيوي موافقته على طلب الهلال، خاصة أنه اعتاد اعتماد «درة الملاعب» لفرق العاصمة المشاركة في أبطال آسيا. ويلعب دور الـ16 في 17 من الشهر الحالي على استاد الملك فهد، بينما يقام الإياب على ملعب الفريق المنافس في 24 من الشهر نفسه.
من جانب آخر، قدم الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، شكره وتقديره إلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطة عمان، عيد الثقفي، ولأعضاء السفارة السعودية كافة على حفاوة استقبالهم، وجهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال فترة إقامة بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم في عمان.
كما قدم شكره إلى الاتحاد العماني لكرة القدم على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال اللذين حظيت بهما بعثة الهلال في مسقط، وقدم رئيس الهلال شكره وتقديره لمجلس الجمهور الهلالي في عمان، على جهوده الكبيرة التي بذلها منذ وصول البعثة إلى مسقط.
كما ثمن دعم جماهير الهلال في عمان التي ساندت وآزرت الفريق الأول قبل وأثناء وبعد لقائه مع نظيره تراكتور الإيراني.
وكان المدير الفني اليوناني، دونيس، قد عبر عن سعادته، بعد تأهل فريقه إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا إثر فوزه على مضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني 2- 1 في المباراة التي جمعتهما في العاصمة العمانية مسقط، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
وقال المدرب في تصريحات صحافية عقب اللقاء: «يستحق الفريق التأهل؛ نظرا لإصرار لاعبيه على تحقيق الفوز وتقديمهم أداء مميزا، إضافة إلى الانضباط طوال سير المباراة».
وأضاف: «بعد تأزم موقفنا بالخسارة من المنافس ذاته ذهابا في العاصمة القطرية الدوحة، كان المفروض تجاوزه في مباراة الأمل الأخير.. اللاعبون كانوا في الموعد والفريق استحق التأهل».
وختم اليوناني: «جمهور الهلال في عمان أعطانا دافعا كبيرا، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الفترة الماضية.. نشكره على حضوره ونبارك له التأهل».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة