الاتحاد يعلق مفاوضاته مع «الثلاثي» حتى نهاية الموسم

الاتحاد يعلق مفاوضاته مع «الثلاثي» حتى نهاية الموسم

بيتوركا: هدف ريفاس الملغي صعّب مهمتنا «آسيويًا»
الأربعاء - 26 رجب 1437 هـ - 04 مايو 2016 مـ
عبد الفتاح عسيري («الشرق الأوسط»)

كشفت مصادر خاصة، لـ«الشرق الأوسط»، عن تعليق إدارة نادي الاتحاد الحالية المفاوضات التي أجرتها مع عدد من اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، حتى نهاية الموسم الحالي، في انتظار انتخابات رئاسة النادي.
وأبان المصدر أن إدارة النادي أبدت رغبتها والتزامها بالاتفاق المبدئي الذي أبرمته مع اللاعبين في وقت سابق، الذي يأتي في مقدمتهم الثلاثي فهد المولد وعبد الفتاح عسيري وجمال باجندوح، إلا أنها تنتظر استقرار الوضع لحسم التوقيع معهم.
في الوقت الذي كشف المصدر فيه عن توجه اتحادي لإنهاء ارتباطه مع المهاجم مختار فلاته متى ما تمسك بمبالغته في تجديد عقده، إلى جانب محمد قاسم الذي تتجه الرغبة إلى إعارته لأحد الأندية المحلية الموسم المقبل.
وستحسم إدارة نادي الاتحاد قرار تكليف الحارس المعتزل حسين الصادق مديرًا للكرة للفريق، مع تجديد ولايتها لإدارة سدة المسؤولية للنادي خلال الانتخابات المقبلة.
من جهة أخرى، أنهي فريق الاتحاد تحضيراته أمس على الملعب الرديف لمجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، استعدادًا لمواجهة فريق سباهان الإيراني اليوم في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
واشتمل المران على تدريبات فنية متنوعة، قبل التحول إلى الجوانب التكتيكية التي ركز من خلالها المدرب بيتوركا على تطبيق عدد من الجمل التي ينوي الاعتماد عليها خلال المواجهة.
من جانبه، أكد المدرب بيتوركا ثقته بلاعبيه لتجاوز منافسهم الفريق الإيراني الليلة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس: «طالبت اللاعبين بنسيان خسارتهم أمام النصر في كأس الملك والتركيز على اللقاء الآسيوي لتحقيق الفوز»، مشيرًا إلى امتلاك الفريق صفا ثانيا قادرا على تقديم المستوى المأمول منه، مبينًا أن غياب الثنائي عبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي بداعي الإصابة سيكون مؤثرًا باعتبارهم أسهموا في تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.
وقدم بيتوركا اعتذارا إلى جماهير فريق الاتحاد على الخسارة الأخيرة أمام النصر، مبينًا أنه سيدخل مواجهته أمام سباهان لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الـ16 من المسابقة القارية.
وأبان مدرب الاتحاد أن حكم مواجهة فريقه أمام لوكوموتيف الأوزبكي ألغى لمهاجم الفريق ريفاس هدفا صحيحا لو احتسب حينها لكان وضع الفريق مختلفًا.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة