الفيفا: فوز الأهلي بالدوري نتاج عمل دؤوب

الفيفا: فوز الأهلي بالدوري نتاج عمل دؤوب

هنأ النادي باللقب ووصف مشجعيه بـ«الأوفياء»
الأربعاء - 27 رجب 1437 هـ - 04 مايو 2016 مـ
فيفا أكد أن فوز الأهلي باللقب نتاج عمل دؤوب (واس)

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي وأسرة كرة القدم في السعودية تهنئة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بمناسبة تحقيق النادي الأهلي لبطولة دوري المحترفين السعودي، وذلك عبر خطاب بعثه الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، جاء فيه: «أرجو تمرير تهانيّ القلبية إلى النادي الأهلي وعائلة كرة القدم على أدائهم المميز. يعد النجاح على الصعيد الوطني مناسبة رائعة، حيث يأتي هذا الإنجاز نتيجة العمل الدؤوب والأداء المتميز».
كما جاء في تهنئة «الفيفا» للنادي الأهلي: «نحن على يقين بأن هذا النجاح كان نتيجة العمل ومساندة جميع المعنيين لتحقيق هذا الإنجاز. بلا شك يعد هذا النجاح حقيقيا للفريق ويستحق الجميع مشاركة الحصول على هذه التهنئة (اللاعبين والمدربين)، بالإضافة إلى أعضاء الطاقمين الفني والطبي، وأخيرا وليس آخرًا المشجعين الأوفياء الذين ساندوا الفريق طوال مشواره، إن فعالية والتزام فريق الأهلي كانت بمثابة الخطوة المهمة والأساسية نحو تحقيق هذا اللقب الثمين، حيث إن كرة القدم تعد أساسًا لتمكين اللاعبين من تطوير مهاراتهم الفردية والتكتيكية ونشاطهم وتقوية روح الفريق، ولا يخفى عليكم أن كرة القدم مدرسة للحياة ومتأكدون أن كل شخص وبالأخص فئة شباب اليوم، قد ينتفعون من لعب كرة القدم على الصعيدين الاجتماعي والشخصي، وهذا يدعونا إلى حث النادي الأهلي على إكمال عملهم والمضي قدمًا في طريقهم نحو تحقيق النجاح المنشود».
الجدير بالذكر أن فريق الأهلي حقق لقب الدوري السعودي بعد غياب امتد لـ33 عاما، ونجح في الظفر بالبطولة قبل نهايتها بجولتين بعد تجاوزه وصيفه فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.


اختيارات المحرر

فيديو