رانييري يحلم بحسم لقب البريميرليغ في أولد ترافورد.. وفان غال: لن نسمح بذلك

رانييري يحلم بحسم لقب البريميرليغ في أولد ترافورد.. وفان غال: لن نسمح بذلك

ليستر سيتي بحاجة لـ3 نقاط لحسم اللقب الأول في تاريخه
السبت - 22 رجب 1437 هـ - 30 أبريل 2016 مـ

قال المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، كلاوديو رانييري، إن تحقيق لقب البريميرليغ على أرض ملعب أولد ترافورد الملقب بمسرح الأحلام سيكون أمرًا رائعًا يبقى في الذكرى.
وأضاف رانييري - في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية على موقعها الإلكتروني اليوم السبت - أن «أولد ترافورد استاد رائع والجماهير تكون رائعة أيضًا هناك. إنه قصة كرة القدم، إنه ملعب مبهر».
وأعرب المدرب الإيطالي عن أمله بأن يقدم لاعبوه أحد أفضل عروضهم على الإطلاق وإمتاع مشجعي اليونايتد.
يذكر أن ليستر يدخل مواجهة مانشستر يونايتد غدًا الأحد وعينه على النقاط الثلاث التي تكفيه لحسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الممتد منذ 128 عامًا.
من جهته، وجه المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال، رسالة تحذير إلى ليستر سيتي، مؤكدًا أن لاعبي فريقه لن يسمحوا لهم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد يوم غد الأحد.
ولا بديل ليونايتد سوى الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
وقال فان غال للصحافيين، خلال مؤتمره الصحافي الذي يسبق المباراة من داخل مجمع تدريب أون: «أعتقد أننا يتحتم علينا الفوز على ليستر لأننا ما زلنا موجودين في دائرة المنافسة على أحد المراكز الأولى، لذلك يجب علينا أن نتغلب عليهم».
وأضاف: «لا يمكننا أن نسمح لهم بالتتويج باللقب نهاية هذا الأسبوع على ملعب أولد ترافورد، أعتقد أنهم سوف يتوجون باللقب بعد أسبوع لاحق، لذلك نحن لن نفسد احتفالهم، ولكن كل ما هنالك أننا سنؤجله قليلاً».
وأشاد المدرب الهولندي بالعمل الكبير الذي قام به المدرب كلاوديو رانييري مع ليستر سيتي هذا الموسم، مشيدًا باللقاءات السابقة التي جمعته برانييري في إطار الدوري الإسباني.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة