الخيبري يهدد الشباب بالانتقال«هاويًا» إلى نادٍ آخر

الخيبري يهدد الشباب بالانتقال«هاويًا» إلى نادٍ آخر

بعد تأجيل توقيع العقد الاحترافي الجديد
السبت - 22 رجب 1437 هـ - 30 أبريل 2016 مـ
عبد الملك الخيبري («الشرق الأوسط»)

لوح لاعب فريق الشباب عبد الملك الخيبري، بالانتقال كلاعب هاوٍ إلى ناد آخر خلال الموسم المقبل، وذلك بسبب تعليق المفاوضات بينه وبين ناديه الحالي.
وكان اللاعب قبل العرض المقدم من إدارة الشباب في فترة سابقة، إلا أنها طلبت منه تأجيل الحديث إلى ما بعد الانتهاء من الإشكاليات المالية التي تعصف بالنادي حاليًا، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب.
يذكر أن عقد الخيبري ينتهي بنهاية شهر مايو (أيار) المقبل، وتلقى اللاعب عددا من العروض المادية إلا أن المقابل المادي المرتفع كان حجر عثرة أمام إتمام الصفقة. وكانت الإدارة الشبابية قدمت للاعب 4 ملايين ريال لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، وانخفض العرض إلى 2.4 مليون ريال، وليجمد العرض بطلب من الإدارة حتى تتضح الصورة المالية بالنادي، خاصة بعد تطمينات بالموافقة على القرض المالي.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت قيادة مدرب الفريق فتحي الجبال وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة ستة أيام كاملة.
وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعها لتطبيق عدة جمل فنية من خلال تقسيمة في منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير القصيرة والطويلة من لمسة واحدة، والتمركز الصحيح في الملعب، والضغط على حامل الكرة. تلا ذلك تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم، والتحرك في الفراغات، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة