كومباني قائد سيتي يتطلع لـ«مواجهة فاصلة بمسيرته» في مدريد

كومباني قائد سيتي يتطلع لـ«مواجهة فاصلة بمسيرته» في مدريد

يلتقي الريال الأسبوع المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
الخميس - 20 رجب 1437 هـ - 28 أبريل 2016 مـ

يتطلع فينسن كومباني، قائد مانشستر سيتي لـ«مواجهة فاصلة في مسيرته» أمام ريال مدريد، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأسبوع المقبل، وقد دعا فريقه إلى الإطاحة بغريمه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.
وريال مدريد الذي فاز بالبطولة عشر مرات سيستضيف سيتي الذي يأمل في بلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد التعادل السلبي ذهابا في مانشستر، يوم الثلاثاء.
وأبلغ كومباني وسائل إعلام بريطانية: «ستكون مباراة فاصلة في مشواري»، متابعا: «بالنسبة لنا، نحتاج فقط إلى الالتزام بخطة المباراة.. الأمر بسيط وواضح، سيحاولون الضغط علينا مبكرا، ومحاولة التقدم بهدف، وبالتالي فإنه كلما مضت المباراة دون هذا الهدف فإن فرصتنا ستكون أكبر».
وإذا انتهت المباراة بأي تعادل إيجابي، فإن سيتي سيصعد إلى النهائي المقرر في ميلانو، في مايو (أيار)، وحث كومباني فريقه على التسجيل في مدريد، مضيفا: «إذا قدر لك التعادل على أرضك، وهي بالمناسبة نتيجة ليست سيئة أمام ريال مدريد، فإن أفضل نتيجة هي التعادل السلبي.. أشجع فريقي على التسجيل، وأتوقع أن نسجل على الأقل هدفا واحدا».
وقد غاب كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد ذهابا، لكن كومباني لا يشعر بالقلق لمواجهة مهاجم منتخب البرتغال إيابا.
وقال اللاعب الدولي البلجيكي: «الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله إنه لا يوجد أفضل من مواجهة الأساطير خلال مسيرتك.. أعتبرها تحديا»، مضيفا: «بالطبع سأرغب في يوم جيد، وسأحتاج إلى مساعدة من زملائي، وإذا لعب الفريق جيدا، فإنني سأنجح في إيقاف خطورته».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة