تجدد إصابة ألميدا يثير علامات الاستفهام حول أطباء الهلال

تجدد إصابة ألميدا يثير علامات الاستفهام حول أطباء الهلال

الحكم المجري كاساي يدير كلاسيكو نصف النهائي
الخميس - 20 رجب 1437 هـ - 28 أبريل 2016 مـ
ألميدا في مباراة الهلال الأخيرة أمام الأهلي ضمن دوري المحترفين السعودي (تصوير: محمد المانع)

أثار تجدد إصابة المحترف البرازيلي في فريق الهلال إيلتون ألميدا، علامات استفهام كبيرة حول الجهاز الطبي في النادي، وفشله الكبير في الحد من إصابة اللاعبين، وتواضع التأهيل الطبي والذي أسهم في تأخر عودة اللاعب المصاب للملاعب من جهة وتجدد الإصابة القديمة، كما حصل من قبل مع المحترف البرازيلي ديغاو والآن مع ابن جلدته ألميدا والذي تأكد غيابه عن مواجهتي الهلال الأهم في هذه المرحلة أمام الأهلي في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين والتي ستجرى يوم غد الجمعة، وكذلك مباراة تركتور الإيراني في الجولة الأخيرة في دوري المجموعات والتي تستضيفها مسقط الثلاثاء المقبل.
وسيتسبب هذا الغياب في إحراج المدرب اليوناني دونيس في ظل إصراره على إبعاد المهاجم ناصر الشمراني لخلافات شخصية بينهما عجزت إدارة النادي عن حلها، وتواضع أداء البديلين ياسر القحطاني لتقدمه في العمر واللاعب يوسف السالم والذي لم يحظ بقبول الهلاليين.
وكان الفريق الأول قد استأنف تدريباته مساء أمس بالنادي بعد الراحة التي منحت للاعبين أول من أمس تأهبًا لمواجهة الغد.
وكانت قد انطلقت يوم أمس في منافذ البيع بنادي الهلال وملعب الأمير فيصل بن فهد بيع تذاكر لقاء الهلال والأهلي وسط إقبال ضعيف حتى يوم أمس.
ومن جهة أخرى، تقرر أن يقود الحكم المجري الشهير فيكتور كاساي مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الهلال والأهلي، وسبق لهذا الحكم أن قاد كثيرا من المواجهات في الدوري السعودي وحقق نجاحات كبيرة، كما أنه متميز على الصعيد الأوروبي، وكانت آخر مباراة قادها لقاء الإياب بين ريال مدريد وفولفسبورغ الألماني والتي جرت في العاصمة الإسبانية مدريد وانتهت لصالح الريال 3- صفر.
وفي شأن آخر واصل مجلس الجمهور الهلالي في عمان اجتماعاته التنسيقية لاستقبال الجماهير الهلالية في سلطنة عمان لحضور مواجهة الهلال وتركتور الإيراني الثلاثاء المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة