رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي يهنئ الرياضة السعودية لاختيارها مقرا للرياضات الجوية

رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي يهنئ الرياضة السعودية لاختيارها مقرا للرياضات الجوية

نواف بن فيصل: «رؤية 2030» ستوفر الراحة والرقي للمواطن
الخميس - 20 رجب 1437 هـ - 28 أبريل 2016 مـ
عبد الله بن مساعد («الشرق الأوسط»)

تلقى الأمير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، خطاب تهنئة وتقدير من الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، بمناسبة إشهار الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد بجدة واختيار الرياض مقرًا له، وتزكية السعودي الدكتور مبارك السويلم رئيسًا له.
وقال الفهد: «تزكية الدكتور مبارك السويلم لرئاسة الاتحاد، واختيار الرياض مقرًا له دليل دعمكم ومساندتكم للرياضات الجوية، وعلى ما يتمتع به أبناء المملكة من قدرة عملية وتنظيمية»، مؤكدًا أن «المجلس الأولمبي الآسيوي سيدعم ويساند الاتحاد ويتطلع إلى التعاون معكم لتطوير الألعاب الجوية في القارة الآسيوية».
على صعيد آخر هنّأ الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب السابق، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن نايف ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على إقرار مجلس الوزراء مشروع «رؤية السعودية 2030»، موضحا أن هذه الرؤية تهدف إلى راحة ورقي المواطن وتوفير الاستقرار والنمو والتطور للوطن.
وشدد على أن القيادة الرشيدة في البلاد حريصة على عز الوطن ورفعته، متمنيا للأمير محمد بن سلمان ولي العهد القائم على هذه الرؤية النجاح مع جميع معاونيه للارتقاء بالوطن. من ناحية،


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة