دونيس يرفض البقاء في الهلال موسمًا آخر

دونيس يرفض البقاء في الهلال موسمًا آخر

طائرة خاصة تنقل الفريق إلى مسقط الأحد المقبل
الأربعاء - 19 رجب 1437 هـ - 27 أبريل 2016 مـ

كشفت مصادر مقربة من اليوناني دونيس، المدير الفني لفريق الهلال، أن الأخير بات على قناعة تامة بعدم جدوى بقائه في الهلال موسما آخر، بسبب الظروف الجماهيرية والإعلامية التي ستجعل مهمته صعبة فيما لو قررت إدارة نادي الهلال التمديد له.
وكشف المصدر ذاته أن المدرب تلقى عروضا مغرية على الصعيد الخليجي والأوروبي، وبات مطلوبا بدرجة كبيرة في الوقت الحاضر أكثر مما كان عليه قبل قدومه للهلال، وأسهمت البطولات الثلاث التي حققها مع الفريق في ارتفاع أسهمه بين المدربين.
وكانت صحف يونانية، وعلى رأسها صحيفة «sportdog» اليونانية، قد وضعت عنوانا رئيسيا على صدر صفحتها الرئيسية، وكتبت أن دونيس مطلوب من نادٍ يوناني كبير.
من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول مساء تدريباته تأهبًا لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي، وبعد أربعة أيام فقط من لقائهما العاصف في الدوري الذي حسم اللقب للأهلي رسميًا بثلاثيه تاريخية.
وكان المدرب دونيس قد منح لاعبي فريق الهلال راحة لمدة يوم واحد، على أن يعاود تحضيراته المغلقة وحتى موعد لقاء الأهلي.
وحضر الثنائي إيلتون ألميدا وناصر الشمراني في عيادة بوبا العربية بمقر النادي بعد أن تجددت للأول إصابة في العضلة الضامة أثناء مباراة الأهلي، فيما يعاني الشمراني من آلام في الركبة، وخضع لمزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على سلامته.
ولا تزال العلاقة بين الشمراني والمدرب متوترة، رغم تصريحات اللاعب قبيل لقاء الأهلي في الدوري التي وصفها البعض بأنها عقلانيه. في الوقت الذي ما زال فيه المدرب اليوناني مصرا على إبعاد اللاعب.
وتسرب مقطع فيديو لأحد مشجعي الهلال التقى خلاله المدرب، وسأله عن مصير الشمراني ومتى سيعود، وكان الرد من دونيس بأن هذا اللاعب لن يلعب وهو مدرب للهلال.
ومن جانب آخر، تقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال إلى العاصمة العمانية مسقط بطائرة خاصة يوم الأحد المقبل، تأهبًا لمواجهة تركتور تبريز الإيراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الحاسمة التي يُنتظر من الهلال أن يفوز بها، ليضمن تأهله رسميًا لدور الـ16 الآسيوي، وكانت قد بدأت يوم أمس بيع تذاكر مواجهة الهلال وتراكتور في مجمع السلطان قابوس ببوشر، وسط إقبال مميز، وبلغت أسعار التذاكر للدرجة العادية خمسين ريالا، وللدرجة الممتازة مائتي ريال.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة