المفرج ينفي أنباء استقالته من الهلال

المفرج ينفي أنباء استقالته من الهلال

أكد أنه لن يتردد في خدمة ناديه
السبت - 9 جمادى الآخرة 1437 هـ - 19 مارس 2016 مـ
فهد المفرج («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
سرت أنباء في اليومين الماضيين عن عزم فهد المفرج تقديم استقالته من إدارة الكرة بنادي الهلال كمدير للفريق الأول.
وكان الهلال تعادل في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة الإماراتي ضمن الدوري الآسيوي ونتج عن ذلك ردود فعل سلبية لدى الشارع الهلالي.
وحاولت «الشرق الأوسط» الاتصال بالمفرج لمعرفة حقيقة هذه الأنباء لكن جواله كان مغلقًا، فيما رد برسالة نصية أكد من خلالها أنه لا يزال على رأس العمل.
وقال: «لن أتردد في خدمة النادي في أي وقت.. ما زلت على رأس العمل». ومن جانب آخر، يوجد لاعب وسط الهلال نواف العابد هذه الأيام في الإمارات العربية المتحدة، لقضاء الإجازة التي منحها له المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس واستغل العابد الإجازة لزيارة زميله السابق في فريق ناشئي الهلال لاعب خط وسط العين ومنتخب الإمارات عمر عبد الرحمن الشهير بعموري، واستضاف الأخير العابد في منزله وأقام له مأدبة عشاء في أحد المطاعم. وتميز العابد بمستوى فني رفيع خاصة في الموسم الحالي بعد عودته من الإصابة وشهد الفريق الهلالي تراجعًا في المستوى الفني بعد إصابته الجديدة حيث خسر صدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لصالح الأهلي، وتراجعت نتائجه في دوري أبطال آسيا. ويتميز اللاعبان بعلاقة وطيدة منذ الصغر، ولم تنقطع تلك العلاقة بينهما في ظل ابتعادهما حيث يمثل «عموري» قيمة فنية كبيرة للعين الإماراتي بحمله للرقم عشرة وقيادته لصناعة ألعاب فريقه، بينما يشكل العابد ثقلا كبيرا في الفريق الهلالي.
من جهة ثانية أتخم شباب الهلال نظيرة العربي بعشرة أهداف كرقم قياسي في دوري شباب الممتاز تناوب على تسجيلها كل من: نايف كريري (هدفين) وخالد السبيعي (هدفين) وحسين قاسم (هدفين) وهدف وحيد لكل من أنس مهدي و‏ثامر العلي و‏مهند العبد الله ونواف النويجم يرتفع الرصيد بعد اللقاء إلى 40 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة عن النصر، وفي المقابل، تعادل براعم الهلال في افتتاح دورة كأس زايد الدولية الودية الحالية في الإمارات يوم أمس مع المستضيف الوحدة الإماراتي 2/ 2.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة