الاتحاد في انتظار السيولة المالية للتجديد مع المولد وعسيري

الاتحاد في انتظار السيولة المالية للتجديد مع المولد وعسيري

بعثة الفريق إلى دبي غدًا من أجل إقامة معسكر إعدادي
الجمعة - 8 جمادى الآخرة 1437 هـ - 18 مارس 2016 مـ
فهد المولد («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف
كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي الاتحاد أرجأت التجديد مع الثنائي فهد المولد وعبد الفتاح عسيري لحين توفر سيولة مالية للتوقيع، حيث إن اللاعبين اتفقا مع الإدارة على جميع التفاصيل المتعلقة بالتجديد.
وأبان المصدر عن عزم الإدارة فرض عقوبات داخلية على عدد من لاعبي الفريق بعد التجاوزات التي حصلت منهم أخيرًا، إضافة إلى العقوبات التي سيفرضها المدرب بيتوركا على اللاعبين، وذلك بعد البيان التي أصدرته وإرجاع مناقشتها اللاعبين المتغيبين لحين انتظامهم في التدريبات لمعرفة سبب تغيبهم.
وأبان المصدر أن العقوبات التي ستطال الثنائي فهد المولد وعبد الرحمن الغامدي ستتجاوز سقف عقوبة التغيب في اللائحة الداخلية للفريق بعد تكرار غيابهم، مشيرًا إلى أنه سيتم الحسم عليهم ما يتجاوز الـ30 في المائة إلى جانب رغبة المدرب في مواصلة فرض العقوبة على الأخير بالتدرب مع الفريق الأولمبي.
في حين سيتم فرض غرامة مالية على اللاعبين قصي الخيبري وباسم المنتشري بالحسم بواقع 15 في المائة من راتبه.
وأرجأت اتخاذ قرار بشأن عبد الفتاح عسيري بعد تناول الأنباء عن مغادرته للخارج بعد خروجه متأثرًا بالإصابة خلال مواجهة الفريق الماضية أمام النصر الإماراتي التي انتهت لصالح الفريق الإماراتي 2/ 1 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
وكان بيتوركا فرض عقوبة داخلية في وقت سابق على الغامدي تمثلت في الحسم من راتبه وتحويله للفريق الأولمبي، إثر تغيبه عن التدريبات، في الوقت الذي امتعض فيه المدرب من المولد بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق الأمر، وأرجأ معاقبته لحين عودة المنافسات الرياضية بعد فترة التوقف، بسبب انضمامه للمنتخب السعودي الأول. في حين ينتظر أن تطال عسيري عقوبة الحسم أيضًا.
في المقابل، ينتظر أن يدخل اللاعب حمد الناظري برنامج علاجي وتأهيلي مع عودة اللاعبين للتدريبات، وذلك بعد الإصابة التي لحقت خلال تدريبات الفريق الأخيرة.
طلبت إدارة نادي الاتحاد من لاعبي الفريق الكروي الأول ضرورة الوجود في مقر النادي غدا السبت، من أجل السفر إلى منطقة جبل على بمدينة دبي الإماراتية من أجل إقامة معسكر خارجي خلال فترة التوقف الحالية لدوري المحترفين السعودي.
وسيغيب عن معسكر الفريق الأول اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي الأول، وهم عساف القرني، وياسين حمزة، وعبد الفتاح عسيري، وعبد الرحمن الغامدي، ومختار فلاته، وفهد المولد.
وسيقوم المدرب الروماني بيتوركا بمعالجة كل السلبيات التي ظهرت أخيرًا على الفريق الأول، وكذلك إعداد اللاعبين بشكل فني جيد، كما سيقوم الجهاز الطبي بإعادة تأهيل بعض اللاعبين المصابين للمرحلة المقبلة، كما سيتم تجهيز اللاعب القادم من الوحدة معتز تمبكتي، ويتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في لقاء الديربي المقبل أمام الأهلي حيث سيحل مكان الموقوف الغاني مونتاري.
ومن جهة أخرى، غادر اللاعب الروماني سان مارتن جدة إلى بلاده من أجل المشاركة مع منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة