وزير الحرس الوطني ينقل تعازي خادم الحرمين لأسرة «الشهيد» أبو حيمد

نقل الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لوالد وأفراد أسرة «الشهيد» وكيل الرقيب خالد بن محمد عبد الرحمن أبو حيمد، الذي «استشهد» أثناء أداء واجبه بالحد الجنوبي.
جاء ذلك خلال زيارة الأمير متعب بن عبد الله لأسرة «الشهيد» في منزلهم بالعاصمة السعودية الرياض، مؤكدًا أن «استشهاده» في ميادين الشرف والبطولة هو مصدر فخر واعتزاز.
من جهته أعرب والد «الشهيد» محمد عبد الرحمن أبو حيمد عن شكره للأمير متعب بن عبد الله على تعازيه ومواساته لهم، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بمستغرب من قيادة هذه البلاد الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف، داعيًا أن يحفظ للوطن أمنه وأمانه واستقراره.
من جهة أخرى «استشهد» جندي بحرس الحدود بظهران الجنوب بمنطقة عسير أمس، إثر سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية خلال أدائه لمهام عمله.
وأوضح اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، بأنه عند الساعة العاشرة من صباح أمس السبت تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بظهران الجنوب بمنطقة عسير إلى مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية وهي تؤدي مهامها الأمنية، نتج عنه «استشهاد» الجندي أول عبد الإله عبد الله حمود الشهراني.