كعكي والحائلي ينضمان لإدارة نادي الاتحاد

كعكي والحائلي ينضمان لإدارة نادي الاتحاد

بيتوركا طالب اللاعبين بمضاعفة الجهود
الأربعاء - 24 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 03 فبراير 2016 مـ
بيتوركا («الشرق الأوسط»)

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن عزم رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي ضم عضوي الشرف أحمد الكعكي وإنمار الحائلي كأعضاء بمجلس إدارته المقبلة خلال ترشحه لفترة ثانية نهاية الموسم الرياضي الحالي، تزامنًا مع انتهاء الفترة الأولى التي امتدت لموسمين ونصف بديلاً عن إدارة المهندس محمد الفايز السابقة.
وأرجع المصدر عزم رئيس النادي ضم الشرفيين لدعمهما المتواصل لإدارته طوال المرحلة الماضية، في حين أبدى كعكي والحائلي ترحيبهما بالانضمام وخدمة الكيان. وعلى الصعيد الفني، شرع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا خلال الحصة التدريبية المسائية أمس في رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها لقاء الرائد غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري السعودي.
واستهل بيتوركا المران الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والذي كان مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام، باجتماع عقده مع اللاعبين طالبهم خلالها بمضاعفة الجهد والتركيز في المباريات المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات، ثم خضع اللاعبون لحصة لياقية مكثفة وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
ووضح خلال المران تركيزه على اللاعب فيصل الخراع والذي سيحل بديلا عن عوض خريص الموقوف.
وكان لاعبو فريق الاتحاد قد دخلوا التدريبات وسط روح معنوية عالية بعد تسلمهم مكافآت الفوز على نجران، من عضو شرف النادي إنمار الحائلي، فيما من المنتظر أن ينهي الفريق الأول تحضيراته اليوم بمران خفيف قبل التوجه لمعسكر داخلي بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الرائد الهامة.
من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دور الـ16 لبطولة كأس الملك، حيث ستقام في 8 مارس (آذار) المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة