«الانضباط» تعاقب جبرين النصر بالإيقاف «مباراتين»

«الانضباط» تعاقب جبرين النصر بالإيقاف «مباراتين»

قررت تغييب لاعب الشباب رافينها في مواجهتين
الأربعاء - 23 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 03 فبراير 2016 مـ
عبد العزيز الجبرين («الشرق الأوسط»)

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب فريق النصر عبد العزيز الجبرين مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات في السعودية، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال، لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقالت اللجنة إن القرار جاء بعد ثبوت قيام اللاعب الجبرين بارتكاب سلوك شائن ضد لاعب الفريق المنافس في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي بين فريقي نادي النصر ونادي الشعلة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفقًا للتسجيل المرئي للواقعة.
وأكدت لجنة الانضباط أن القرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة مائة وست وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما أصدرت لجنة الانضباط قرارا بإيقاف لاعب فريق نادي الشباب رافاييل دا سيلفا مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات في السعودية، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقالت اللجنة إن القرار جاء بعد ثبوت قيام اللاعب رافاييل دا سيلفا بارتكاب سلوك شائن ضد لاعب الفريق المنافس في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي بين فريقي نادي الشباب ونادي الرائد ضمن دوري المحترفين السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفقًا للتسجيل المرئي للواقعة.
وأشارت لجنة الانضباط إلى أن القرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة مائة وست وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة