مدرب ليفربول يشيد بأسلوب لعب ليستر قبل لقاء الفريقين

مدرب ليفربول يشيد بأسلوب لعب ليستر قبل لقاء الفريقين

الثلاثاء - 23 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 02 فبراير 2016 مـ

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه يعلم خطة وأسلوب لعب ليستر سيتي، وذلك قبل مباراة الفريقين اليوم (الثلاثاء) على استاد «كينغ باور»، إلا أنه أقر بأن علمه بكل هذا لن يضمن في حد ذاته نتيجة جيدة لفريقه.
ويقدم ليستر - متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب مانشستر سيتي وآرسنال - أداء مميزا للغاية، اعتمادا على الهجمات المرتدة، وهو ما أدى إلى خسارة الفريق مباراتين فقط في الدوري طوال الموسم الحالي.
وكان ليفربول بقيادة كلوب وآرسنال بقيادة مدربه آرسين فينغر هما الوحيدان اللذان فازا على ليستر، ويعد المدرب الألماني لليفربول من المعجبين بأسلوب لعب ليستر تحت قيادة مدربه كلاوديو رانييري.
وقال كلوب للصحافيين في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: «لكي أكون محقا فإنه فريق متناغم للغاية. نعرف جميعا قدراته (ليستر) ورؤيته الواضحة لطريقة الأداء وأسلوبه الواضح».
وأضاف: «من الصعب مواجهة مثل هذا الفريق، وهذا ما شعر به كل فرق الدوري الممتاز عند اللعب أمامه».
ومع احتلال ليفربول المركز السابع في جدول الترتيب وبفارق ثماني نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بعد انقضاء 23 جولة يبدو كلوب مدركا أهمية تحسين النتائج.
وقال: «سنتوجه إلى هناك رغبة في رفع راية التحدي أمامهم وتحسين موقفنا. نريد النقاط الثلاث من أجل هذا.. سنبذل قصارى جهدنا ويحدونا الأمل أن يجدي هذا نفعا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة