الأهلي يبحث عن ذهب «الطائرة الخليجية» أمام الريان القطري اليوم

الأهلي يبحث عن ذهب «الطائرة الخليجية» أمام الريان القطري اليوم

في نهائي البطولة الـ33 المقامة بالبحرين
الجمعة - 13 جمادى الأولى 1435 هـ - 14 مارس 2014 مـ

يواجه الأهلي السعودي نظيره الريان القطري، مساء اليوم (الجمعة)، في المباراة النهائية لبw، وذلك على صالة الاتحاد بالعاصمة البحرينية المنامة.
وحقق الأهلي الفوز في جميع مبارياته السابقة، وتصدر مجموعته من خلال فوزه على القادسية الكويتي والنصر البحريني، ثم تغلب في الدور نصف النهائي على الأهلي البحريني، وكذلك الحال للريان القطري الذي تصدر مجموعته بعد فوزه على الهلال السعودي، وصحم العماني، والأهلي البحريني، ثم تغلب على النصر البحريني في الدور نصف النهائي من البطولة.
وقبل المباراة النهائية ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث سيلتقي النصر البحريني الأهلي البحريني في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة وشيقة.
ويذكر أن الأهلي السعودي سبق أن حقق لقب البطولة أربع مرات في أعوام 85 و88 و98 وكانت آخر بطولة حققها على أرضه 2009، في حين حقق الريان البطولة مرة واحدة عام 2011.
وكان الأهلي أجرى مرانه الأخير على صالة نادي النجمة بمشاركة جميع اللاعبين، وركز المدرب التونسي رشاد على تطبيق كثير من الجمل التكتيكية في استقبال الكرة والإرسال. وظهر الحماس والروح القتالية من جميع اللاعبين.
وتتمثل قوة الأهلي في معدّه البحريني محمود حسن الذي يعرف بخبرته في توزيع اللعب على الشبكة من مركز 3 و4 والسريع من مركز 2. ويمتاز الفريق بالتجانس والثقة داخل الملعب من خلال وجود مجرشي والكوبي أوسيميل وخيبري والجهني والنجراني والليبرو أيمن، الذي ظهر بمستوى رائع في استقبال الكرة الأولى التي تعد مفتاح الفوز.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة