فينغر: سانشيز عاد بقوة عقب فترة ابتعاد طويلة

فينغر: سانشيز عاد بقوة عقب فترة ابتعاد طويلة

سجل هدفًا في الفوز 2 - 1 على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي أمس
الأحد - 20 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 31 يناير 2016 مـ

عاد ألكسيس سانشيز إلى التشكيلة الأساسية لآرسنال وتمكن من هز الشباك أمس (السبت) في المباراة التي فاز فيها فريقه 2 - 1 على بيرنلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وقال المدرب أرسين فينغر إن الإصابة أجبرت اللاعب التشيلي على الحصول على «راحة شتوية» وهو ما قد يصب في مصلحته مستقبلا.
ولم يبدأ المهاجم التشيلي أي مباراة منذ نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية لكنه سجل في الدقيقة 53 ليبقي آرسنال في طريقه نحو إحراز لقبه الثالث على التوالي في كأس الاتحاد.
وبينما عانى آرسنال للإطاحة بمنافسه المنتمي لدوري الدرجة الثانية فإن رؤية سانشيز وهو جاهز بدنيا مثل دفعة قوية لفينغر في ظل محاولة فريقه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد طول غياب واستعداده لمواجهة برشلونة الإسباني حامل اللقب في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
وقال فينغر عن سانشيز الذي حل بديلا في المباراة التي خسرها الفريق 1 - صفر أمام تشيلسي في الدوري الممتاز «بالنسبة لألكسيس فإنني لست قلقا عليه بشكل كبير على صعيد اللياقة البدنية لأنني أبقيته بعيدا عن المشاركات لأسبوعين رغم جاهزيته البدنية. كان مستعدا. حصل على راحة طويلة الآن».
وأضاف: «عندما أصيب كان بوسعك رؤية إشارات على الإرهاق في أدائنا. أعتقد أن حصوله على شهرين راحة تمثل راحة شتوية جيدة (بالنسبة للاعب)».
وسيستضيف آرسنال صاحب المركز الثالث منافسه ساوثهامبتون في الدوري يوم الثلاثاء المقبل وهو يتطلع للثأر من خسارته 4 - صفر أمام نفس الفريق في نهاية العام الماضي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة