شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة ضمن صالة جواهر الثبيتي في مركز «الخياط» بجدة

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة ضمن صالة جواهر الثبيتي في مركز «الخياط» بجدة

الأحد - 21 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 31 يناير 2016 مـ

قامت شوبارد بالتعاون مع شركائها في شركة جواهر الثبيتي بافتتاح صالة عرض جديدة لعلامة شوبارد ضمن مركز «الخياط» في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الذي يعتبر أحد أبرز الوجهات القليلة في المدينة التي يقصدها الراغبون بشراء المنتجات الفاخرة، حيث تضم المنطقة عددًا من صالات العرض المتنوعة، والمتاجر الكبرى، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق إلى جانب عدد من صالات العرض المخصصة لبيع الساعات والجواهر.
وتتألق صالة عرض شوبارد الجديدة بمفهوم التصميم الجديد الخاص بصالات عرض شوبارد الذي أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبون ليتم تطبيقه على كافة صالات عرض شوبارد في جميع أنحاء العالم.
ويفخر كارل فريدريك شوفوليه وكارولين شوفوليه اللذان يشغل كل منهما منصب الرئيس الشريك في شوبارد، بالإعلان عن افتتاح صالة عرض لعلامة شوبارد في مدينة جدة بالتعاون مع شركة جواهر الثبيتي.
وتأتي في إطار تركيز ثامر الثبيتي على تسليط المزيد من الضوء على علامة شوبارد وإبداعاتها من الساعات والجواهر الرمزية ضمن ركن بارز ومتميز من صالة العرض الخاصة بجواهر الثبيتي، لتتمكن السيدات والسادة من رواد صالة العرض من الاستمتاع بعالم شوبارد الراقي، ويقع مركز «الخياط» في شارع التحلية الشهير في مدينة جدة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة