تغييرات نصراوية تكتيكية أمام الشعلة

تغييرات نصراوية تكتيكية أمام الشعلة

مايغا سيشارك كرأس حربة صريح اليوم
الأحد - 21 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 31 يناير 2016 مـ
كانافارو مع اللاعبين خلال التدريبات الماضية («الشرق الأوسط»)

أجرى مدرب النصر الإيطالي كانافارو عددا من التغييرات في اللحظات الأخيرة من تدريب أمس السبت، قبل خوض لقاء دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الشعلة اليوم في الخرج.
وعلمت مصادر «الشرق الأوسط» أن عددا من الاجتماعات قد حدثت خلال هذا الأسبوع، بين مدرب الفريق الإيطالي كانافارو والمهاجم المالي مايغا، الذي لم يكن راضيا عن المهام التي يوكلها له الإيطالي داخل الملعب. وأشارت المصادر نفسها إلى أن المالي مايغا يفضل اللعب كرأس حربة ومهاجم صريح، إلا أن الإيطالي منذ قدومه يوكل له مهام على الطرف الأيسر.
ومن المنتظر أن يشهد لقاء اليوم وجود مايغا بشكل أساسي كمهاجم صريح، بعد أن توصل إلى اتفاق مع المدرب خلال الاجتماعات التي دارت بين الثنائي. وحسب تدريب أمس فإنه من المنتظر أن يدخل كانافارو لقاء اليوم بتشكيل يغلب عليه الطابع الهجومي، حيث سيدخل المباراة بتشكيل مكون من عبد الله العنزي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حسين عبد الغني ومحمد حسين وعمر هوساوي وخالد الغامدي، وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين وإبراهيم غالب ويحيى الشهرى والبولندي أدريان، وفي الهجوم الثنائي محمد السهلاوي والمالي مايغا.
تجدر الإشارة إلى أنه يغيب عن النصر بداعي الإصابة كل من شايع شراحيلي وأحمد الفريدي، وتجاوز الأول التمزق العضلي الذي أصابه الأسبوع الماضي، وبدأ في برنامجه التأهيلي. ومن المنتظر أن يكون جاهزا للقاء القادسية ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي يوم الخميس المقبل، فيما يحتاج الفريدي إلى قرابة الشهر ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق.
وكان الجهاز الطبي قد وضع يوم 26 فبراير (شباط) موعدا مبدئيا لعودة الفريدي. ومن المتوقع أن يكون لقاء النصر الافتتاحي في دوري أبطال آسيا 1 مارس (آذار) ضد ذوب آهن أصفهان الإيراني هو موعد عودة الفريدي للمشاركة مع الفريق.


اختيارات المحرر

فيديو