موعد {العمومية} يقسم شرفيي الاتحاد

موعد {العمومية} يقسم شرفيي الاتحاد

الثلاثي الشاب يشترط تسلم مقدمات العقود قبل التجديد
السبت - 20 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 30 يناير 2016 مـ
موعد جمعية الاتحاد العمومية المقبلة ما زال معلقًا («الشرق الأوسط»)

تنتظر الرئاسة العامة لرعاية الشباب تحديد إدارة الاتحاد لموعد عقد الجمعية العمومية بما يكفل للشرفيين الاطلاع على القوائم المالية والتقارير الفنية والإدارية قبل شهر من انعقادها.
في حين تأتي مطالبات الشرفيين بعقد الجمعية العمومية بين شد وجذب، حيث ينظر البعض لإقامتها بأنها مطلب ملح في هذا التوقيت، ويطالب آخرون بالتريث لحين الانتهاء من إعداد كل التقارير والقوائم دون استعجال، في حين يتفق معظمهم على ضرورة تسلمهم لجدول أعمال للاجتماع والقوائم والتقارير قبل مدة كافية تمكنهم من الاطلاع عليهم.
من جانبه، شدد إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، على أنهم مستمرون في العمل على النهوض بالفريق الكروي، وتحمل إدارته الكثير من التبعات المالية في الفترة القصيرة الماضية، بصرف قرابة الـ12 مليون خلال أقل من شهر، معلنًا تمسك النادي بعناصر الفريق الشابة، على اعتبار أن من يريد الاتحاد لن يتم التفريط به، مشيرًا عن اتفاق جمعهم مع الثلاثي؛ جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري وفهد المولد، على تجديد، وسيحسم ذلك تدريجيًا خلال المرحلة المقبلة.
في حين كشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن تأخر حسم التوقيع مع الثلاثي يرجع لرغبة اللاعبين تسلم مقدمات عقود، إلى جانب الامتيازات التي تم الاتفاق عليها مع الإدارة، حيث ينتظر أن تبدأ الإدارة الاتحادية في التجديد مع المولد لدخوله الفترة الشتوية، يليه عسيري وباجندوح ومختار فلاته الذي اتفق هو الآخر على الصيغة التعاقدية للتجديد.
وفي سياق آخر، أبانت المصادر إلى عزم إدارة الاتحاد الحالية على الاستمرار في سدة رئاسة النادي مع تغيير عدد من أعضاء مجلس الإدارة، مع فتح باب الترشيح للمنصب نهاية الموسم الرياضي، وذلك لولاية ثانية.
وأرجع المصدر رغبة الإدارة في الاستمرار لفترة ثانية لاستكمال المرحلة التي بدأت بها، في الوقت الذي تجد تطلعات الإدارة انقسامًا شرفيًا بين مؤيد ومعارض، لم يحسم بعد مدى القبول الذي ستحظى به الإدارة مع فتح باب الترشح للمنصب.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة