«عدم الثقة» يحرج عسيري مع الاتحاد

«عدم الثقة» يحرج عسيري مع الاتحاد

بيتوركا رفض إراحة اللاعبين تأهبًا لنجران
الثلاثاء - 16 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 26 يناير 2016 مـ
أحمد عسيري («الشرق الأوسط»)

تنتظر إدارة نادي الاتحاد رد المدافع أحمد عسيري على العرض الذي قدم له، والذي بلغ السقف الأعلى المنصوص عليه لدى لجنة الاحتراف بمليونين و400 ألف ريال في الموسم الرياضي، مع عدد من الامتيازات التي وافق عليها اللاعب سابقًا.

ومنحت إدارة النادي اللاعب مهلة إلى مساء اليوم، للرد على العرض المقدم له المشتمل على عدد من الامتيازات إلى جانب السقف الأعلى لعقود اللاعبين المحترفين السعوديين.

وأكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن رفض عسيري انحصر في مطالبته إدارة ناديه بالالتزام بالامتيازات التي منحت للاعب على اعتبار أنها ستكون خارج الصيغة التعاقدية التي سيوقع عليها، وسط محاولات اتحادية لإقناع اللاعب بالتوقيع والتعهد بالوفاء بها.

وأبان المصدر عن موافقة عسيري على جميع بنود عقد التجديد، إلا تخوفه من عدم التزام بعدد الوعود خارج الصيغة التعاقدية هي حجرة العثرة التي تقف دون توقيعه للعقد، ومن المنتظر أن يتم حسمها في غضون الساعات القليلة المقبلة.

فيما احتاطت إدارة نادي الاتحاد من رفض اللاعب للتوقيع من ردة فعل الجماهيرية، بوجود عدد من الخيارات الفنية بين صفوف الفريق القادرة على سد مركز المدافع، إلى جانب اقتراب جاهزية المدافع المخضرم أسامة المولد، وفي ظل وجود الثنائي حمد وباسم المنتشري.

من جهة أخرى، رفض المدرب الروماني بيتوركا منح اللاعبين إجازة يوم أمس بعد فوزهم الساحق على فريق الرياض برباعية نظيفة وتأهلهم لدور الـ16 من بطولة كأس الملك، وذلك تأهبًا لمواجهة نجران يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي.

وفرض الجهاز الفني حصتين تدريبيتين يوم أمس شارك بهما لاعبي الاحتياط واللاعبين غير مشاركين في المباراة كأساسيين، فيما اكتفى بمشاركة الأساسيين بالحصة المسائية التي خصصها لهم بتدريبات استرجاعي قبل السماح لهم بالمغادرة.

من جهة ثانية، طرح موقع الموقع الإلكتروني مساء أمس تذاكر مواجهة الاتحاد أمام نجران، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة