خوان ماتا: اللاعبون محبطون مثل الجماهير

خوان ماتا: اللاعبون محبطون مثل الجماهير

الثلاثاء - 16 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 26 يناير 2016 مـ
ماتا لا يعرف سببا لتدهور النتائج (رويترز)

شدد لاعب خط الوسط الإسباني الدولي خوان ماتا على أنه وزملاؤه من لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالإحباط بقدر لا يقل عن مشاعر الإحباط في صفوف الجماهير بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام ساوثهامبتون بهدف واحد السبت الماضي.

وكانت صيحات التنديد والاستنكار قد ترددت في أرجاء استاد أولد ترافورد عقب إطلاق صافرة الحكم معلنة انتهاء المباراة، فيما وصفه المدرب فان غال لاحقًا بأنه أسوأ رد فعل من جانب الجماهير يعاينه منذ توليه تدريب الفريق.

خلال المباراة، لم يصوب مانشستر يونايتد سوى كرة واحدة باتجاه مرمى الخصم. وجاء هدف تشارلي أوستن بضربة رأس (معتادة من أخطاء الدفاع) ليحسم النتيجة لصالح ساوثهامبتون.

حاليًا، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن الرابع المؤهل لدوري الأبطال، وفاز بثلاث نقاط فقط خلال آخر 13 مباراة خاضها على مستوى جميع المسابقات.

وأعرب فان غال عن إحباطه بقوله: «أشعر بخيبة أمل بالغة لعجزي عن الارتقاء لمستوى توقعات الجماهير. لقد كان لديهم آمال كبيرة في، لكنني عاجز عن تحقيقها».

في تلك الأثناء، خرج لاعب الهجوم الإسباني ماتا، الذي شارك بديلاً في المباراة، برسالة عبر مدونته قال فيها: «أكتب من جديد ومرارة في حلقي. بعد عدة مباريات من دون هزيمة، خسرنا بهدف واحد أمام ساوثهامبتون على استاد أولد ترافورد. إن هذا الأمر مؤلم حقًا. لقد كان هذا التوقيت المثالي للفوز بثلاث نقاط وإطالة أمد سلسلة المباريات الجيدة خلال عام 2016، لكننا فشلنا في ذلك».

وأضاف: «لم تكن مباراة جيدة من جانب أي من الفريقين، وكان التعادل النتيجة العادلة (وإن كانت غير جيدة بما يكفي لنا)، لكن هدفًا في وقت متأخر أحرزه أوستن من ضربة حرة اقتنص به النقاط الثلاث من أيدينا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة