مدرب الهلال يكلف مساعده مراقبة النجوم

مدرب الهلال يكلف مساعده مراقبة النجوم

العابد يخضع لاختبار طبي.. وديغاو يعود أمام الفتح
الثلاثاء - 16 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 26 يناير 2016 مـ

يخضع اللاعب نواف العابد، في مران الليلة، لاختبارات طبية لقياس مدى قدرته على المشاركة في لقاء الغد أمام الوحدة من عدمه.
وكان العابد قد غاب قرابة الشهر عن المباريات، بسبب إجرائه جراحة عاجلة في ألمانيا الشهر الماضي في عضلات البطن.
وفي المقابل، أكد لـ«الشرق الأوسط» مصدر طبي بنادي الهلال، أن المحترف البرازيلي ديغاو سيدخل خلال الأيام القليلة المقبلة التدريبات الجماعية، وسيكون من المحتمل جدا أن تكون عودته للملاعب خلال مواجهة الهلال والفتح يوم الجمعة من الأسبوع المقبل الموافق للخامس من شهر فبراير (شباط) في الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين السعودي، بعد أن قطع اللاعب مرحلة مهمة من البرنامج التأهيلي.
ويختتم الهلال مساء اليوم تحضيراته قبل السفر إلى مكة المكرمة الليلة، تأهبًا لمواجهة الوحدة غدًا في مستهل المرحلة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين الذي يعود إلى الحياة الكروية بعد انقطاع كبير، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
من جهة أخرى، في تحفيز ودعم للحضور الجماهيري الهلالي أعلن حسن الناقور، عضو شرف النادي، عن تقديم ألفي تذكرة للجماهير الهلالية الحاضرة لمواجهة الهلال والوحدة التي ستجري على ملعب «مدينة الملك عبد العزيز» بالشرائع.
وفي شأن آخر، وفي خطوة من المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس لعدم الوقوع في مصيدة أندية الدرجة الأولى، بعد أن استطاعت ستة فرق منها الإطاحة بفرق دوري المحترفين، قرر متابعة فريق النجوم الذي سيلتقيه الهلال في دور الستة من مسابقة كأس الملك يوم الأحد المقبل في الأحساء، وتكليف مساعده لجمع معلومات كبيرة عن الفريق ولاعبيه لتفادي مفاجأته. ومن ناحية أخرى قام قائد الهلال صالح النعيمة يوم أمس بزيارة مصابي الحد الجنوبي في مستشفى القوات المسلحة، وعبر عن دعمه وامتنانه لهم لمواقفهم البطولية التي يرسمونها دفاعًا عن أراضي السعودية.


اختيارات المحرر

فيديو