زفة أهلاوية تستقبل ماركينهو في جدة

زفة أهلاوية تستقبل ماركينهو في جدة

قال إن احترافه في الاتحاد سيساعده على التأقلم سريعًا
الاثنين - 15 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 25 يناير 2016 مـ
ماركينهو («الشرق الأوسط»)

استقبلت جماهير الأهلي، أمس، لاعبها الجديد البرازيلي ماركينهو، وطوقت عنقه بالورود فور وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
وعبر اللاعب عن سعادته بالاحتراف في صفوف الأهلي متصدر ترتيب فرق الدوري السعودي، وقال في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: «هذا الاستقبال المميز يعطيني دافعا كبيرا لتقديم ما يرضي الجماهير الأهلاوية الكبيرة».
وأضاف: «أنا لست غريبا على مدينة جدة كوني احترفت سابقا في صفوف نادي الاتحاد، وهذا الأمر يعطيني أفضلية لسرعة التأقلم والانسجام مع فريقي الجديد، وسأبذل جهدي لخدمته وإسعاد جماهيره».
وعن جاهزيته للمشاركة مع فريقه الجديد، قال: «أنا جاهز للمشاركة، ولم أنقطع عن مزاولة الكرة طوال الفترة الماضية؛ إذ كنت لاعبا مع فريقي السابق أودينيزي الإيطالي، وأنا رهن إشارة المدرب غروس الذي أعتبره من أفضل المدربين في الدوري السعودي، حيث إن نتائجه الموسم الماضي كانت لافتة».
وامتدح اللاعب البرازيلي إمكانات فريق الأهلي، وقال: «الفريق يضم نخبة من أفضل اللاعبين المحليين في السعودية، بالإضافة للعناصر الأجنبية الفارقة والمميزة، وأتمنى أن أحقق الإضافة مع زملائي اللاعبين وتحقيق النتائج المرجوة لعشاق النادي الأهلي ومسؤوليه».
واعترف ماركينهو بأن المنافسات السعودية قوية وتشهد تنافسا بين أكثر من فريق على جميع البطولات، «وهناك تقارب في المستوى، مما يعطي إثارة أكبر ويتطلب جهدا كبيرا من جميع اللاعبين لتحقيق الألقاب».
يذكر أن الأهلي تعاقد مع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بنظام الإعارة ولمدة ستة أشهر قادما من فريق أودينيزي الإيطالي ليحل بديلا للاعب السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد وقعت العقد الرسمي مع اللاعب أول من أمس في دبي التي وصل إليها اللاعب ماركينهو في وقت سابق، وخضع للكشف الطبي في أحد المستشفيات الخاصة واجتازه بنجاح.
وفور وصوله، اتجهت إدارة النادي باللاعب إلى متجر النادي لتقديمه لوسائل الإعلام المختلفة من خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر متجر النادي في خطوة تسويقية جديدة من قبل إدارة الاستثمار، حيث قام اللاعب عقب فعالية المؤتمر بالتوقيع على القميص الخاص به (يحمل اسمه والرقم 70) للجماهير الأهلاوية التي حضرت بكثافة في المتجر للترحيب باللاعب واقتناء القميص الخاص الذي يحمل رقمه في صفوف فريق الأهلي.
ومن المقرر أن يلتحق اللاعب ماركينهو بالتدريبات ابتداء من اليوم الاثنين مع بقية زملائه اللاعبين، حيث يستعد الأهلي لأولى مواجهاته بالدور الثاني لمسابقة دوري المحترفين السعودي أمام التعاون الخميس المقبل.
من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي خطابا من لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن موعد مباراة الفريق الأول أمام ضمك في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تم تحديدها عصر 1 فبراير (شباط) المقبل في مدينة أبها.
من جهة ثانية، بدأ أمس طرح تذاكر مباراة الأهلي والتعاون يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة لدوري المحترفين السعودي، عبر منافذ البيع لملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، بالإضافة لطرح التذاكر عبر موقع «مكاني» الإلكتروني حيث سيتسمر البيع حتى ليلة المباراة.
على صعيد آخر، تترقب جماهير النادي الأهلي اليوم، نتائج التحقيق الخاص بشكوى إدارة النادي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلا بلجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بعد الاتهامات التي طالت النادي ومسؤوليه على خلفية قضية اللاعب سعيد المولد مع نادي الاتحاد وانتقاله لنادي فارنزي البرتغالي، بعد أن أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد خلال استضافته في أحد البرامج تسليم نتائج لجنة التحقيق الخاص بالقضية، إلى الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الاثنين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة