الاتحاد يستجدي «الشرفيين» لتأمين راتب شهر للعاملين قبل العيد

الاتحاد يستجدي «الشرفيين» لتأمين راتب شهر للعاملين قبل العيد

ناد من الشرقية يوافق على إجراء مباراة ودية مع الفريق
الاثنين - 3 ذو الحجة 1434 هـ - 07 أكتوبر 2013 مـ

أبدى عدد من العاملين في نادي الاتحاد استياءهم من تأخر مستحقاتهم الشهرية، الأمر الذي أوجد لدى البعض منهم إحباطا شديدا، مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، وما يتوجب عليهم حينها من التزامات، خصوصا تجاه أسرهم.

في المقابل، تبذل الإدارة الاتحادية مساعي حثيثة لتأمين سيولة مالية للخزينة، ليتسنى لها صرف راتب شهر من أصل سبعة تقريبا للعاملين والجهاز الفني والإداري واللاعبين، قبل دخول عيد الأضحى المبارك، حيث تجرى تحركات واسعة من قبل أعضاء مجلس الإدارة لتأمين مبالغ مالية في خزينة النادي، من خلال مخاطبة عدد من أعضاء الشرف، وحثهم عبر الدكتور خالد المروزقي، رئيس الهيئة الشرفية، على توفير الدعم المادي.

من جهة أخرى، تواصل إدارة الكرة بنادي الاتحاد إجراء مخاطباتها مع عدد من الأندية، بشأن تأمين مواجهتين وديتين للفريق، بعد عيد الأضحى المبارك، طالب بهما الإسباني بينات مدرب الفريق.

وأشارت المصادر إلى وجود موافقة مبدئية من أحد أندية دوري المحترفين من المنطقة الشرقية، على خوض مواجهة ودية مع الفريق، وسط تحفظ إداري بشأن الإعلان عنه، وما زالت المفاوضات جارية مع أندية أخرى للتواصل مع أحدها لخوض المباراة الودية الثانية.

على ذات الصعيد، يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، غدا، تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد إجازة اليومين، التي منحها الجهاز الفني للاعبين، ومن المنتظر أن يبدأ الفريق تدريباته بعد غد على فترتين صباحية ومسائية، حيث سيعمد المدرب الإسباني بينات خلال التدريبات اليومية التي سيفرضها على اللاعبين، على تكثيف الجوانب اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، بعد أن كشفت المواجهات الماضية للفريق عن نقص المعدل اللياقي لهم في آخر ربع ساعة من كل مباراة، الأمر الذي يستدعي الاهتمام بهذا الجانب بالإضافة إلى الجوانب الفنية والتكتيكية.

في الوقت الذي انخرط فيه اللاعبون الدوليون بالفريق، أمس، في معسكر المنتخب التحضيري، المقام في الأحساء، استعدادا لمواجهة المنتخب العراقي، ضمن تصفيات الجولة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقبلة في أستراليا.

ووضع الجهاز الإداري للفريق برنامجا مكثفا للاعبين خلال فترة التوقف ستشتمل على منح اللاعبين إجازة يومي الاثنين والثلاثاء (14 و15) أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قبل معاودة الفريق التدريبات اليومية التحضيرية والتجهيز لخوض أولى مواجهاته الودية.


اختيارات المحرر

فيديو