النصر يواجه الدرعية بالقائمة الأساسية

النصر يواجه الدرعية بالقائمة الأساسية

«الرئيس» وعد اللاعبين بـ«نصف» الرواتب المتأخرة
الأربعاء - 10 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 20 يناير 2016 مـ
من تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي)

أجرى فريق النصر مرانه الأخير يوم أمس، قبل لقاء الدرعية اليوم في الرياض ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وستشهد صفوف الفريق في لقاء اليوم عودة جميع اللاعبين المصابين.
وسيدخل المدرب الإيطالي كانافارو لقاء اليوم بنجومه الأساسيين كافة، حيث يعود عبد الله العنزي لحماية العرين النصراوي، فيما يلعب في خط الدفاع قائد الفريق حسين عبد الغني وعمر هوساوي ومحمد حسين وخالد الغامدي، وفي خط الوسط إبراهيم غالب وعبد العزيز الجبرين ويحيى الشهري والبولندي أدريان ميرزفيسكي، وفي الهجوم الثنائي نايف هزازي ومحمد السهلاوي، ويمتلك كانافارو على دكة البدلاء عددًا من الأوراق الرابحة والمؤثرة أهمها أحمد الفريدي والبرازيلي ماركينيوس والمهاجمان المالي مايقا وحسن الراهب.
وحضر مران النصر الأخير والمغلق مساء أمس رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وذلك بعد وصوله للرياض مساء أول من أمس قادمًا من أميركا.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن رئيس نادي النصر اجتمع باللاعبين قبل مران أمس وأكد أن مستحقاتهم المتأخرة على رأس اهتمامات إدارة النادي.
وأشارت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أنه خلال 48 ساعة المقبلة سيتم إيداع رواتب 3 أشهر متأخرة في النصر من أصل 6 أشهر، وسيتم خلال الأسبوعين المقبلين سداد الرواتب الثلاثة المتبقية على دفعات.
ولم تسارع إدارة النصر في حل هذه الأزمة قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية مساء أول من أمس، وذلك لعدم تسجيلها لأي لاعب جديد، حيث اكتفت باستعادة البرازيلي المعار ماركينيوس بديلاً عن الهولندي يونس مختار الذي لا يزال نصراويًا، ولكنه لم يستطع المشاركة حاله كحال الأورغوياني فابيان إيستيانوف، حيث تحتفظ إدارة النصر بالثنائي كلاعبي استثمار للمرحلة المقبلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة