الأهلي يفقد عبد الشافي أمام الطائي

الأهلي يفقد عبد الشافي أمام الطائي

عسيري يعود مع انطلاقة «المحترفين»
الأربعاء - 10 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 20 يناير 2016 مـ
محمد عبد الشافي (المركز الإعلامي)

تأكد غياب المحترف المصري محمد عبد الشافي عن لقاء الأهلي أمام الطائي غدا في الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وما زال اللاعب يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي الخاص به قبل منحه الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي بالفريق للعودة إلى تدريبات الكرة.
وشوهد اللاعب مهند عسيري وهو يقوم باللف حول المضمار، حيث بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في بداية المعسكر الخارجي في الإمارات، في عضلات أسفل الظهر، ويتوقع أن يلحق مباراة الأهلي الأولى في انطلاقة مواجهات الدور الثاني لدوري المحترفين السعودي أمام الخليج الأسبوع المقبل.
ووصلت البطاقة الدولية الخاصة باللاعب البرازيلي ماركينهو الذي تعاقد معه النادي الأهلي مؤخرا لإكمال الرباعي الأجنبي في صفوف الفريق بجانب أيوانيس فيتفا وعمر السومة ومحمد عبد الشافي، وتم قيده رسميا في كشوفات فريق الأهلي حيث ينتظر وصوله خلال اليومين المقبلين لانضمامه إلى التدريبات.
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي وقف على العناصر الأساسية التي سيستعين بها في لقاء غد من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعيدا عن أعين وسائل الإعلام والجماهير بعد طلب الجهازين الفني والإداري للفريق بإغلاقها حتى يوم المباراة.
واستهل المدرب السويسري غروس الحصة التدريبية بالاجتماع مع اللاعبين وسط الملعب، وشرح بعض النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال مباراة غد، ثم عمد إلى إجراء مناورة على كامل الملعب.
ووضح اعتماد مدرب الأهلي على الأسماء الجاهزة بدنيا وفنيا، التي شاركت معه في معسكر الفريق بمدينة العين وخاضت المباراتين الوديتين خلال المعسكر أمام فرنكفورت الألماني ولوكوموتيف الأوزبكي، للدفع بها في اللقاء، على أن يحتفظ ببعض الأسماء العائدة من الإصابة في قائمة البدلاء أوراقا رابحة؛ أمثال المهاجم عمر السومة، بينما ما زالت الصورة غير واضحة من جهة الاستعانة بلاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا رغم ما أبداه اللاعب من جهوزية بدنية كبيرة للمشاركة من خلال التدريبات الأخيرة.
من جهة أخرى، طالب رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري جماهير ناديه بدعم الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة، وقال في رسالة وجهها إلى الجماهير إن «العمل الذي نراهن عليه ونحاول تمامه، لا يكتمل دون رضاكم، والغاية التي نسعى لها، بعد الله، تبدأ وتنتهي بما يحقق مصلحة النادي».
وأضاف: «ونحن إذ نجتهد كفريق عمل واحد في مجلس الإدارة، نتمنى أن تكون الخطوات التي تمت قد حققت المأمول ووافقت التطلعات المرجوة للمرحلة المقبلة». وختم حديثه: «المرحلة الحقيقية الآن هي في استمرار التكاتف والدعم والمؤازرة، فكلنا، بعد الله، في حاجة لوقفتكم.. كونوا بجانبنا، والقادم أجمل بإذنه سبحانه».
من جهة ثانية، وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة حارس مرمى الفريق الأول أحمد الرحيلي إلى نادي الرائد لنهاية الموسم الحالي، حيث تم إنهاء إجراءات إعارته بين الناديين قبل لحظات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية منتصف ليلة أول من أمس.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة