«الاحتراف»: استئناف الهلال منحه حق تسجيل لاعبيه قبل «الإغلاق»

«الاحتراف»: استئناف الهلال منحه حق تسجيل لاعبيه قبل «الإغلاق»

نادي التعاون نال حقوقه المتعثرة.. وانتقال رسمي لمروان الحيدري
الثلاثاء - 9 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 19 يناير 2016 مـ
محمد جحفلي

أغلقت إدارة نادي الهلال ملف نادي التعاون بشكل نهائي يوم أمس بعد أن تم تسديد مستحقات النادي جراء انتقال حارس المرمى فهد الثنيان المنتقل من التعاون، واستفاد الهلال من إغلاق هذا الملف لدى لجنة الاحتراف بتسجيل الحارس مروان الحيدري والقادم من نادي النهضة.
وكان الحيدري قد انتظم في تدريبات الهلال مطلع هذا الأسبوع، ويعتبر من الصفقات الواعدة لصغر سنه من جهة وبما يمتاز به من إمكانات بدنية ومهارية من جهة أخرى.
وبحسب مصدر موثوق في لجنة الاحتراف، فإن إدارة نادي الهلال لم تسدد قيمة صفقة محمد جحفلي على اعتبار أن لجنة الاستئناف لم تقرر حتى أمس بشأن استئناف نادي الهلال ضد قرار غرفة فض المنازعات التي قضت بدفع الفريق الأزرق 4.5 مليون ريال لمصلحة الفيصلي، وهو ما جعل لجنة الاحتراف تقرر منح الهلال حق التسجيل، طالما أنه لا توجد قضايا عالقة ضده.
ومن جانب آخر، وفي خطوة من المدير الفني للفريق الأول جورجيوس دونيس لتنشيط الفريق بعناصر شابة، تم استدعاء ثنائي الأولمبي عبد العزيز الشريد وفهد غازي اللذين شاركا في تدريب الفريق.
على صعيد الفريق الأول، يجري اللاعبون مساء اليوم مرانهم الرئيسي قبل مواجهة النهضة مساء يوم الخميس المقبل في الدور الـ32 من مسابقة كأس الملك، وسيكشف دونيس في مران اليوم العناصر التي سيزج لها في القائمة الأساسية، وسيتحدد من خلال هذا المران مدى قدرة اللاعب سالم الدوسري من المشاركة أمام النهضة من عدمه بعد تعرضه لكدمة في أصبع يده.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة