مسؤول تعاوني لـ«الشرق الأوسط» جاهزون لاستئناف دوري المحترفين

مسؤول تعاوني لـ«الشرق الأوسط» جاهزون لاستئناف دوري المحترفين

إشادات بالفريق بعد سداسية السد ومعسكر الدوحة
الاثنين - 8 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 18 يناير 2016 مـ

أكد عبد الله الدخيل المشرف العام على الفريق الأول بنادي التعاون أن معسكر الفريق في العاصمة القطرية الدوحة سار وفق ما خطط له مسبقًا، وجميع الأمور مهيأة للخروج بأفضل نتيجة في الأيام المقبلة.
وقال الدخيل لـ«الشرق الأوسط»: الاهتمام الكبير الذي تلقاه البعثة من المجلس التنفيذي، إضافة إلى وقوفهم على كل احتياجات الفريق يزيدنا إصرارًا لتحقيق أهداف هذا المعسكر والعمل أكثر، فهم دائمًا على تواصل ويسألون عن الصغير قبل الكبير، وهذا ليس مستغربًا عليهم.
وعن البرنامج المعد لاستئناف الدوري، قال: «أولاً أحب أن أشكر الإخوة في ناديي السد والريان على تعاونهم ووقفتهم الرائعة وهذا غير مستغرب على أبناء قطر، أما عن البرنامج أنهينا معسكر الدوحة والذي جاء في منتصف الدوري ويحتاج برنامجا خاصا، سيما أننا مررنا بفترة توقف تعتبر طويلة إضافة إلى لعب أكثر من مباراة ودية قوية لإبقاء اللاعبين بأجواء المباريات، وقد لعبنا مباراة أمام فريق الفتح وفريق المريخ السوداني، واختتمنا المعسكر بمباراة قوية أمام فريق السد».
وفي ختام حديثه طالب الدخيل الجماهير التعاونية بمواصلة دعمها للفريق والوقوف معه في المرحلة المقبلة فهم الداعم الأول للاعبي الفريق.
تجدر الإشارة إلى أن فريق التعاون اختتم معسكره الإعدادي للدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين بالدوحة بعدما حقق انتصارًا عريضا على نظيره السد القطري بستة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب حمد بن خليفة بالدوحة. وأحرز للسد هدفه عند الدقيقة 23، قبل أن يعادل جهاد الحسين الكفة عند الدقيقة 33، فيما جاءت الأهداف الخمسة من إمضاء اللاعبين عدنان فلاتة، والبرازيلي ساندرو، وربيع السفياني، وإيفولو «هدفين».
وكان التعاون قد خسر مواجهته الودية السابقة أمام الفتح بهدفين لواحد، في مواجهة جمعتهما على ملعب نادي الخريطيات. وتعادل إيجابيًا مع المريخ السوداني 1- 1.
وتسابق إدارة التعاون الزمن لإغلاق ملف اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتدعيم الفريق خلال المنافسات المقبلة، وينتظر أن تكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة من جانب إدارة التعاون، لإنهاء جميع الأمور الخاصة بترتيب أوضاع الفريق الأول العناصرية من جهة اللاعبين المحليين، والإعلان عن التعاقد بشكل رسمي، مع ظهير أيمن يلعب مع أندية العاصمة في ظل اقتراب إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تغلق أبوابها اليوم الاثنين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة