جولة حرة للاعبي الأخضر في الدوحة

جولة حرة للاعبي الأخضر في الدوحة

البدء في التجهيز لمواجهة اليابان غدًا
الاثنين - 8 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 18 يناير 2016 مـ

استأنف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تدريباته صباح أمس (الأحد) في مقر سكن البعثة بالعاصمة القطرية الدوحة، واشتمل المران على تمارين لتفكيك العضلات بعد المباراة التي أنهاها الأخضر بالتعادل الإيجابي 3 / 3 أول من أمس في مباراته الثانية أمام كوريا الشمالية ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.
ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره المنتخب الياباني غدا (الثلاثاء) في ثالث مبارياته في البطولة، ويحتل الأخضر حاليًا المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطتين فقط.
ويتعين على المنتخب السعودي الأولمبي الفوز في مباراة الغد باعتبار أن خروجه بالتعادل سيجبره على الانتظار لنتيجة مباراة كوريا الشمالية وتايلاند إذ إن تعادلهما سيجعل الأخضر متأهلا للمرحلة الثانية من البطولة في حين ان الخسارة تعني الخروج من البطولة وفقدان فرصة التأهل.
من جهة أخرى، غادر اللاعب أحمد الناظري معسكر الأخضر الأولمبي بالدوحة، وذلك بعد تلقيه خبر وفاة شقيقه الأصغر صباح أمس.
من جانب آخر، منح الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اللاعبين فترة حرة مساء أمس (الأحد) وذلك بعد فراغهم من المران الاسترجاعي، وعلى هامش الفترة الحرة أقامت إدارة المنتخب الأولمبي مأدبة عشاء في أحد مطاعم العاصمة القطرية الدوحة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة