مجلس يافع يقدم العزاء في وفاة الأمير نواف بن عبد العزيز

قدم وفد كبير من مجلس يافع العام في بريطانيا العزاء في وفاة الأمير نواف بن عبد العزيز آل سعود. والتقى الوفد بسفير السعودية لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف، في مقر السفارة بالعاصمة البريطانية لندن.
واستهل اللقاء بكلمة للسلطان علي بن فضل بن هرهرة، رئيس مجلس يافع العام في بريطانيا، قدم في مطلعها خالص العزاء للأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والشعب السعودي الشقيق، في وفاة المغفور له الأمير نواف بن عبد العزيز.
وأشاد السلطان علي فضل هرهرة في كلمته بالسعودية، ودول التحالف العربي، ومواقفها التاريخية مع الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام، قائلا: «لقد جاء الموقف الحازم للسعودية من خلال إعلان (عاصفة الحزم) ليمثل رد اعتبار واضحا وصارما وقويا لمكانة وتاريخ الأمة العربية، وليؤكد أنه بين القادة العرب من يستطيع أن يتخذ القرار الشجاع في المكان والزمان المطلوبين. ومثّل قرار الدخول في (عاصفة الحزم) صدمة، ليس فقط للميليشيات الانقلابية وداعميها من طهران، بل ومفاجأة كذلك للكثيرين من أصدقاء هذا المحور العدواني الذين يتظاهرون بين الحين والآخر بالتعاطف مع قضايا أمتنا العربية، ويظهرون بعض الود والصداقة مع البلدان المستهدفة من قبل النظام الإيراني، بينما يحافظون على خيوط الود والتعامل العلني والسري مع حكام طهران».