مدرب الاتفاق يحذر البرقان من البطاقات الملونة

مدرب الاتفاق يحذر البرقان من البطاقات الملونة

الفريق الكروي إلى نجران اليوم تأهبا للجولة الخامسة
الخميس - 22 ذو القعدة 1434 هـ - 26 سبتمبر 2013 مـ
مدرب الاتفاق يحذر البرقان من البطاقات الملونة

تغادر بعثة الفريق الكروي الأول للاتفاق اليوم الخميس إلى مدينة نجران عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وذلك لمواجهة فريق نجران غدا الجمعة، على ملعب نادي الأخدود، ضمن الجولة الخامسة من دوري «عبد اللطيف جميل» للمحترفين.

وكان الفريق الأول قد خاض مباراة ودية أمام نادي الترجي أول من أمس، وانتهت بفوز الاتفاق برباعية نظيفة سجلها أحمد الشهري «هدفان»، وإسلام سراج وخالد العبود، ومنح مدرب الفريق الألماني ثيو بوكير الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء التعاون الأخير؛ من أجل تجهيزهم للمشاركة في المباريات المقبلة من منافسات الدوري.

وأجرى الفريق مرانه أمس على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، وركز الجهاز الفني على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على الملعب كاملا.

وفي السياق ذاته، اجتمع المدرب بوكير مع قائد الفريق سلطان البرقان، وطالبه بالهدوء في الملعب وعدم ارتكاب الأخطاء التي تمنحه البطاقات الملونة، وذلك للحفاظ على وجوده مع الفريق في المباراة المرتقبة أمام فريق الشباب في 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري «عبد اللطيف جميل» للمحترفين.

يذكر أن البرقان لديه بطاقتان صفراوان، وهو مهدد بالإيقاف لو حصل على بطاقة صفراء في أي مباراة مقبلة، وفي السياق ذاته يجري فريق الاتفاق مرانه الأخير مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الأخدود، ومن المتوقع أن يركز الجهاز الفني على التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد أمام نجران.


اختيارات المحرر

فيديو