«فود فاند إنترناشيونال» ترحّب بكبير الطهاة الجديد كريس غراهام

«فود فاند إنترناشيونال» ترحّب بكبير الطهاة الجديد كريس غراهام

بعد عمله في أهم مطاعم الفنادق العالمية
السبت - 1 ذو القعدة 1436 هـ - 15 أغسطس 2015 مـ
الشيف كريس

انضمّ كبير الطهاة كريستوفر غراهام مؤخرًا، إلى فريق عمل شركة سلسلة مطاعم فود فاند إنترناشيونال Food Fund International، مضيفًا بالتالي إلى محيطه الجديد خبرة واسعة وغنية اكتسبها من عمله في فنادق فخمة من فئة الخمس نجوم ومطاعم حائزة على نجوم ميشلان، في كل من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.
استهلّ غراهام مسيرته المهنية كطاهٍ مُتَدرّب في فندق حياة كارلتون تاور في لندن، ثمَّ انتقل إلى العمل في مطعم فينيارد الحائز على نجمتَي ميشلان، تحت إشراف جون كامبل، وهو الطاهي البريطاني المشهور في مجال فن الطهي العصري.
تزخر مسيرة كريس المهنية بفنادق من فئة الخمس نجوم، أبرزها فندق برج العرب، ومدينة جميرا، وذا جروف. وقد كان عضوًا في فريق العمل الذي افتتح فندق بولغاري في لندن، حيث عمل بصفة مساعد كبير الطهاة تحت إشراف الآن دوكاس، كبير الطهاة العالمي الشهير والحائز على ثلاث نجوم ميشلان.
وفي جعبة كريس جوائز عالمية عدة، أبرزها جائزة مسابقة «لا باراد دي شيف» المرموقة والمُنظَّمة في إطار معرض هوتيليمبيا المنعقد في لندن. وقد فاز كريس بتلك الجائزة بمساهمة من فريق الطهاة في مجموعة جميرا إنترناشيونال. كذلك، شارك مع فريق الطهاة الوطني في الإمارات في مسابقة كأس العالم للطهي، ومعرض الطعام والفنادق الشرق الآسيوي المنعقد في سنغافورة، ومسابقة صالون كولينير في دبي، مكتسبًا بذلك باعًا طويلاً في مجال مسابقات الطهي العالمية.
ومؤخرًا، حصد كريس جائزة أفضل طاهٍ شاب لعام 2013 في إطار جوائز مجلة «تايم أوت دبي». وتعليقًا على منصبه الجديد في الشركة، يقول كريس: «إنني متشوِّق إلى أبعد حد لا بل يُشرّفني الانضمام اليوم إلى عائلة فود فاند إنترناشيونال. وبصفتي كبير الطهاة الجديد المسؤول عن فريق الطهاة في شركة فود فاند إنترناشونال، أتطلّع قُدُمًا للمساهمة في نجاح العلامات التجارية في كنف الشركة، وإضافة لمستي الخاصة، والسعي إلى تطوير مفاهيم جديدة في المستقبل».
ويضيف: «إنّه الوقت المناسب للانضمام إلى فريق عمل فود فاند إنترناشيونال الذي يشهد نموًا وتنوّعًا في أعضائه، خصوصًا بعد افتتاح مطعم إيت غريك في الجناح الجديد في مول الإمارات، فضلاً عن مشاريع أخرى سيتم إنجازها في غضون 6 أشهر إلى سنة».
وكذلك، تعمل فود فاند إنترناشيونال على تجديد قائمة الطعام في مطعم بنتلي بيسترو، وتفعيل العروض المميَّزة أصلاً في مطاعم إيت غريك، وترايبز، وذا ميت كو في كل أنحاء العالم.


اختيارات المحرر

فيديو