استعراض ويل سميث مع أحمد سعد يثير تفاعلاً

أثار استعراض الفنان الأميركي ويل سميث مع الفنان المصري أحمد سعد، تفاعلاً كبيراً عبر محرك البحث «غوغل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، وهما يرقصان معاً على نغمات أغنية سعد الشهيرة «اليوم الحلو ده» على هامش سباق «فورمولا 1» الذي أُقيم في مدينة جدة السعودية.

أحمد سعد كان قد وُجهت إليه الدعوة لإحياء حفل السباق الثاني من سباقات بطولة «فورمولا 1» لعام 2023، الذي أُقيم على حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس (آذار) الجاري، وقدم خلال حفله عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة منها «أشكي لمين»، و«عليكي عيون»، و«وسع وسع»، و«اليوم الحلو ده».

وعقب الحفل، نشر أحمد سعد صوراً عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستغرام»، وعلق عليها: «سعيد جداً بمشاركتي في الحفلة دي وكوني المطرب العربي الوحيد المشارك في الحفل، شرف لي حفلة جميلة، تنظيم وجمهور فوق الخيال».

وكشف أحمد سعد كواليس مقابلته ويل سميث قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «خلال وجودي في مدينة جدة وبعد إحياء حفل (فورمولا 1) الذي دُعيت له مع عدد كبير من نجوم الغناء والفن في العالم أمثال أفرو جاك، وترافيس سكوت وكالفن هاريس، قابلت ويل سميث حيث كنت أغني مع أصدقائي وأُعجب للغاية بنغمات أغنية (اليوم الحلو ده)، ورقص على نغماتها رغم عدم فهمه لكلماتها».
وأبدى سعد إعجابه بما تشهده المملكة العربية السعودية من تنظيم احتفالات عالمية.


الفنان المصري أحمد سعد (حساب سعد على «إنستغرام»)

وجذبت الصورة اهتمام عدد من الفنانين المصريين من بينهم الفنانة سمية الخشاب طليقة الفنان أحمد سعد، التي غرّدت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «أحمد سعد صوته رائع وموهبته لا تقلّ عن أي فنان عالمي».

كانت الفنانة السعودية فاطمة البنوي قد كشفت سر وجود الفنان الأميركي ويل سميث في المملكة العربية السعودية، حينما نشرت صورة لها رفقته ورفقة المنتج محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وعلقت عليها: «نقاشات وحوارات لا نهاية لها حول الفن والسينما والإبداع. جمال التقاء الثقافات بين الفنانة السعودية فاطمة البنوي، ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر للسينما، ورجل الساعة ويل سميث».

يُذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد طرح مؤخراً أغنية «أنا قادر» ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان، والذي من المقرر أن يُعرَض خلال شهر رمضان الكريم عبر قناة «دي إم سي» حصرياً داخل مصر، وعبر منصة «شاهد» خارج مصر، وتأتي الأغنية ضمن 7 أغنيات من المقرر أن يقدمها الفنان أحمد سعد بصوته داخل العمل لكي يعبّر بها عن مشاعر وأحاسيس أبطال المسلسل في أثناء السياق الدرامي.