ولي ولي العهد السعودي يصل إلى الأردن في زيارة رسمية

ولي ولي العهد السعودي يصل إلى الأردن في زيارة رسمية

تلبية لدعوة الملك عبد الله الثاني
الأربعاء - 20 شوال 1436 هـ - 05 أغسطس 2015 مـ

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم (الثلاثاء)، إلى المملكة الأردنية الهاشمية، تلبية لدعوة من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
وكان في استقبال ولي ولي العهد لدى وصوله المطار، الأمير فيصل بن الحسين.
كما كان في استقباله رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، ومستشار الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول ركن مشعل الزبن، ومستشار الملك لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي، ومدير مكتب الملك الدكتور جعفر حسان، ومبعوث الملك للمملكة العربية السعودية الدكتور باسم عوض الله، وأمين عمان عقل بلتاجي، ومحافظ العاصمة خالد أبو زيد، وعدد من المسؤولين في الحكومة الأردنية.
كما كان في الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي الصالح، والملحق العسكري السعودي في الأردن العقيد سليمان العسكر، وعدد من المسؤولين في السفارة السعودية بعمان.
وقد أجريت لولي ولي العهد مراسم استقبال رسمية استعرض فيها حرس الشرف.
ويضم الوفد الرسمي المرافق لولي ولي العهد، وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي.
ووصل بمعية ولي ولي العهد، المستشار في الديوان الملكي فهد العيسى، والمستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، والمستشار في الديوان الملكي ياسر الرميان.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

فيديو