هل ينتقل الإيفواري زاها لاعب كريستال بالاس للاتحاد السعودي؟

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن نادي الاتحاد السعودي فتح باب المفاوضات بقوة للتوقيع مع الإيفواري ويلفريد زاها، وذلك بعد عرض ضخم قدمه النادي لكسب خدمات جناح كريستال بالاس الإنجليزي.
وحسب الصحيفة، فإن الاتحاد قدم عرضه البالغ سنوياً 9 ملايين جنيه إسترليني، وأضافت «ديلي ميل»: «سينتهي عقده في الصيف، ويفكر في مستقبله على المدى الطويل».
وأشارت الصحيفة إلى أن كريستال بالاس يحاول الإبقاء على لاعبه أمام العروض الكثيرة التي وصلت إليه، حيث يقدم له النادي الإنجليزي حالياً 200 ألف جنيه أسترليني أسبوعياً.
ومضت «ديلي ميل»، في حديثها، إلى أن الاهتمام بدأ متزايداً على كسب خدمات اللاعب بصورة مجانية، إلا أنه (ويلفريد زاها) يفكر في إنهاء موسمه بصورة مثالية مع كريستال بالاس.
وتلقى نجم ساحل العاج عرضاً من نادي النصر السعودي، حسب «ديلي ميل»، التي أشارت إلى أن عرض الاتحاد يفوق كثيراً عرض مواطنه (النصر).
ويواجه اللاعب البارز في الدوري الإنجليزي ويلفريد زاها (30 عاماً) قراراً صعباً بشأن المستقبل والمرحلة التالية من مسيرته، حسب «ديلي ميل»، حيث يملك عرضاً من ميلان الإيطالي، ويرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا، إلا أن الأجر الكبير الذي عرضه نادي الاتحاد السعودي لا يمكن تجاهله، حسب الصحيفة.