عبادي الجوهر يدشن استديو «صوت الأرض» في «مرواس»

بادرة من الوفاء زار بها الفنان عبادي الجوهر، «استديوهات مرواس» التي كرمت رفيق دربه طلال مداح مؤخراً عبر تسمية أكبر استديو فيها بـ«صوت الأرض» لتخليد اسم الراحل بعاصمة بلاده الرياض، نظراً لما قدمه خلال مسيرته الطويلة التي قدم بها أكثر من 700 أغنية.
ويعد الاستديو الذي سُمي باسم الراحل هو الأضخم في الوطن العربي بتقنية «SSL» والوحيد من نوعه في العالم العربي، وتمتاز بجودتها العالية في تسجيل الموسيقى والصوت على أكثر من نوع من الآلات الموسيقية.
وقال الجوهر في ختام جولته إنه سعيد بهذا التكريم لرفيق دربه طلال مداح، واستذكر خلال زيارته للاستديو ذكرياته معه أثناء تسجيلهم للأغاني سوية في بداية مسيرته، حيث كان الراحل من أكبر الداعمين له، وهو من ساعده في تسجيل أوائل أغانيه.
وتقدم شركة «مرواس»، 22 استوديو عالمياً، وأكاديمية فنية، وشبكة إنتاج، وإذاعتين بالعربي والإنجليزي،
وشركة إنتاج وتوزيع موسيقي، وتتيح لزوار موسم الرياض استكشاف عالم صناعة المحتوى والأفلام وفن التصوير السينمائي، حيث يسهم «مصنع الأحلام» الذي تبلغ مساحته 5 آلاف متر مربع، في تغيير مفهوم الفن والترفيه وصناعة المحتوى، إلى جانب مساعدة الفنانين والباحثين عن البيئة المتكاملة لإنتاج المحتوى الفني، ودعم الأفكار الجديدة بما يتناسب مع صناعة المحتوى العصري.
ويحتوي «مرواس» على استديوهات لتسجيل الأغاني البودكاست والإذاعة وغيرها من المحتوى الصوتي، مزودة بأحدث التقنيات الصوتية في العالم، إضافة إلى غرف للتدريب على العزف والغناء وتجهيز الفرق الموسيقية.
كما يحتوي على غرفة مخصصة لبروفات الفنانين ما قبل حفلاتهم، تخدم أكثر من 50 عازفاً، ومعزولة بشكل احترافي، وتعد هي الأولى من نوعها في السعودية، إضافة إلى استديو لإنتاج الفيديو، وآخر لتصحيح الألوان، واستديو مخصص لإنتاج الموسيقى الإلكترونية.