الفيحاء يختتم تحضيراته للهلال ويفتقد الشويش والكعبي

الفيحاء يختتم تحضيراته للهلال ويفتقد الشويش والكعبي

الأربعاء - 3 رجب 1444 هـ - 25 يناير 2023 مـ
رازوفيتش مدرب الفيحاء يتطلع لقيادة فريقه للنهائي (المركز الإعلامي بالنادي)

أنهى فريق الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الهلال في نصف نهائي «بطولة كأس السوبر السعودية»، حيث أجرى حصته التدريبية الأخيرة على رديف «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالعاصمة الرياض.
ويدخل الفيحاء اللقاء بكامل جاهزيته بمشاركة جميع المحترفين الأجانب من دون أي غيابات، أما على صعيد الأسماء المحلية، فيفتقد الفريق خدمات نجم خط الدفاع محمد الشويش واللاعب خالد كعبي بداعي الإصابة.
ووصل الفريق البرتقالي؛ حامل لقب «كأس خادم الحرمين الشريفين» الموسم الماضي، إلى مدينة الرياض الأربعاء، تأهباً للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بنظيره الهلال على «ملعب الأمير فيصل بن فهد».
ويجيد الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق، التعامل مع مباريات البطولات القصيرة، حيث يعمل على رفع المعنويات للاعبين، كما نجح في تحقيق ذلك في «بطولة كأس الملك» التي حققها الموسم الماضي أمام فريق الهلال.
ويعتمد الفريق بشكل كبير على اللاعبين المميزين؛ أبرزهم النيجيري نواكايمي والبرازيلي باولينيو والحارس العملاق الصربي فلاديمير.
من جانب آخر؛ كثفت إدارة الفيحاء؛ برئاسة عبد الله أبانمي، الجهود في الأيام الماضية من أجل الحصول على الكفاءة المالية لتدعيم الفريق بلاعبين جدد، وحتى الآن لم يتحصل الفريق على الكفاءة المالية بسبب تأخر سداد عدد من المستحقات المالية.


السعودية رياضة رياضة سعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو