مدرب الفيحاء: الهلال كتاب مفتوح... وجئنا للفوز

مدرب الفيحاء: الهلال كتاب مفتوح... وجئنا للفوز

الأربعاء - 3 رجب 1444 هـ - 25 يناير 2023 مـ
رازوفيتش خلال المؤتمر الصحافي اليوم في الملز (الشرق الأوسط)

أوضح الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء، في المؤتمر الصحافي الذي عقد في «ملعب الملز» اليوم، أن لاعبي فريقه سيبذلون كل الجهود لتجاوز الهلال في «بطولة كأس السوبر السعودية» وبلوغ المباراة النهائية، مشدداً على أن الفريق لم يحضر للمشاركة؛ بل لتحقيق اللقب.
وقال رازوفيتش في المؤتمر الصحافي: «نحترم الهلال الذي يملك إمكانات كبيرة، لكن لدي أمل في الفوز، وسنلعب بأسلوب هجومي»، مضيفاً: «سأحدد طريقة لعبي وفق مجريات المباراة. سأهاجم، وربما ألعب على الكرات المرتدة؛ وفق نتيجة المباراة».
وأشار إلى أن أسلوبه أمام الهلال غداً سيكون مختلفاً عما ظهر عليه الفيحاء في النهائي الماضي من «بطولة كأس الملك»، موضحاً: «الهلال فريق كبير، وهو كتاب مفتوح بالنسبة إلي».
وأضاف مدرب فريق الفيحاء: «المباراة غداً لن تكون بين المدربين؛ بل هي بين اللاعبين، لذلك أطالب اللاعبين باللعب بطريقتهم المعتادة»، مضيفاً: «أول 20 دقيقة من عمر المباراة مهمة جداً، لذلك سنركز على ألا نستقبل فيها هدفاً».
وعن تعثر فريقه في المباراة الماضية، قال: «خسارتنا الأخيرة أمام الاتحاد ليس لها تأثير علينا غداً؛ لأن هذه منافسة أخرى تلعب من مباراة واحدة، فالأمر مختلف بينهما».
وختم مدرب فريق الفيحاء حديثه: «الطريقة الوحيدة للفوز على الهلال هي أن تؤمن بإمكاناتك وتقاتل لتحقيق أهدافك».


اختيارات المحرر

فيديو