دياز: سأضع الفيحاء تحت الضغط

دياز: سأضع الفيحاء تحت الضغط

الأربعاء - 3 رجب 1444 هـ - 25 يناير 2023 مـ
مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي اليوم قبل مواجهة الفيحاء (الشرق الأوسط)

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، جاهزيتهم لمواجهة الفيحاء المقررة غداً في «بطولة كأس السوبر السعودية»، مشيراً إلى أن الفريق حقق نتائج إيجابية في آخر جولتين، وأنه يعرف مدى أهمية هذه المباراة.
وأوضح؛ خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس في «ملعب الملز»: «فريقنا استعاد عافيته مؤخراً، خصوصاً بعد عودة بعض اللاعبين المصابين، وسنخوض المواجهة بكامل قوتنا»، مضيفاً: «يجب أن نصل للكفاءة الهجومية المطلوبة لنستغل الفرص التي تسنح لنا».
وكشف مدرب الفريق العاصمي عن جاهزية اللاعب البرازيلي «ميشايل» لمباراة الفيحاء، موضحاً: «إصابته ليست قوية، وسيوجد في قائمة المباراة».
وقال دياز: «فريقنا مر بمرحلة صعبة مؤخراً، لكن حالياً الفريق في وضع جيد، لذلك فسنكون جاهزين لتعدد المشاركات والتحديات التي تنتظرنا، بعد استعادة اللاعبين المصابين»، مضيفاً: «الأسلوب الذي سننتهجه غداً هو وضع الخصم تحت الضغط».
وختم حديثه في المؤتمر الصحافي: «سنسعى إلى الصعود للمباراة النهائية والفوز باللقب. صحيح أن الفيحاء يمر بمرحلة تذبذب في المستوى، لكن ذلك لن يجعلنا نتراخى داخل الملعب».
من جانبه؛ عدّ صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال، المباراة صعبة؛ لأنها ذات طابع إقصائي، مضيفاً: «نحن جاهزون، ونتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية». وتابع؛ في حديثه قبل مواجهة الفيحاء: «سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة حسم المواجهة بشكل مبكر»، مختتماً: «نشكر جماهيرنا على الدعم المعتاد، ونعدهم باستمرار الأفراح لهم».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو