سانتو يثير الغموض... وحجازي: الاتحاد سيواجه النصر وليس رونالدو

سانتو يثير الغموض... وحجازي: الاتحاد سيواجه النصر وليس رونالدو

الأربعاء - 3 رجب 1444 هـ - 25 يناير 2023 مـ
سانتو وحجازي خلال المؤتمر الصحافي لمباراة النصر المقررة الخميس (الشرق الأوسط)

أكد نونو سانتو مدرب الاتحاد جاهزية فريقه لمواجهة النصر (الخميس) في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، رافضاً الخوض في النهج الذي سينتهجه للمباراة، فارضاً الغموض حيال اكتمال جاهزية عدد من اللاعبين الذين عانوا إصابات متنوعة.
وقال سانتو خلال المؤتمر الصحافي بمعقل النادي جدة اليوم (الأربعاء): «المباراة قوية وجميعنا نمتلك عناصر مميزة وبلا شك مباراة مهمة للمنافسة على لقب السوبر ونحن جاهزين للمباراة ولدينا لاعبين لم نتأكد من جاهزيتهم للمباراة، الغياب الوحيد المؤكد فقط سويلم المنهالي الذي تعرض لإصابة في تدريبات الأمس».
وأضاف: «بالنسبة لخطط المباراة من المفترض ألا نشاركها مع أحد وحللنا النصر جيداً، وكرة القدم باتت حالياً مكشوفة، وكل مباراة لها سيناريو مختلف، وكرة القدم لم يعد بها أسرار، بل حقائق جديدة»، وأشار مدرب الاتحاد إلى أن مشاركة اللاعب في المركز الذي يحدد له دوماً ما تكون في أول خمس دقائق، وبعد ذلك يختلف الوضع وفقاً لمجريات المباراة، ولا يكون دقيقاً بصورة كافية، منوهاً بأن التوازن في اللعب هو الأهم في حال امتلاك الكرة أو فقدانها، مشيراً إلى أن ذلك ما يشاهده في المباريات.
وشدد على أنهم كجهاز فني ينصب تركيزهم على خطة المباراة، وكذلك الحالة الفنية لكل لاعب.
وأضاف: «نحلل كل المنافسين ونركز على نقاط قوة وضعف المنافس، والأهم هو أداء فريقنا وتوظيف اللاعب بصورة مثالية والاستفادة القصوى من إمكانياته وتوظيفها لخدمة الفريق».
من جانبه، وصف أحمد حجازي مدافع الاتحاد مواجهة النصر بالمهمة جداً، متطلعاً أن يكون لهم الأفضلية بتحقيق الفوز وبلوغ النهائي وتحقيق لقب جديد للنادي لم يسبق أن حققه. مشيراً إلى جاهزيته وبقية زملائه للمباراة وإسعاد جماهيرهم بالمستوى والنتيجة.
وأكد حجازي في المؤتمر: «رونالدو واحد من أعظم اللاعبين، وإضافة لفريق النصر وللدوري السعودي، ولكن المواجهة غداً بين الاتحاد والنصر، ولدينا مدرب كبير وإدارة هدفها تحقيق البطولات».
وأضاف: «السوبر بطولة مهمة ولكنها ليست بأهمية الدوري والكأس، وتحقيقها سيمنحنا دافعاً لبقية البطولات».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو