«مركز الملك سلمان للإغاثة» يطلق «كنف» لمساعدة آلاف اللبنانيين

دشّن سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بخاري، «مشروع كنف في جمهورية لبنان لعام 2022» الذي أطلقه «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، والهادف إلى مساعدة 18000 فرد من الأسر الأكثر حاجة في المجتمع اللبناني. واختار السفير بخاري المركز الرئيسي في مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الأيتام الإسلامية لإطلاق المشروع أمس.
وزار السفير بخاري إلى جانب وفد من «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في لبنان» مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان - دار الأيتام الإسلامية في مركزها الرئيسي بمنطقة الطريق الجديدة. واستهلّ الاستقبال بعرضِ فيلم وثائقي يوثّق مسيرة المؤسسات وانتشار خدماتها وبرامجها الرعائية التي تلبي الحاجات الاجتماعية للفئات الأكثر هشاشة في المجتمع من الأطفال حتى كبار السن، والتي تقدّمها عبر مراكزها الـ53 المنتشرة في بيروت والمناطق اللبنانية كافة.
ثم قام السفير بجولة تعريفية في أنحاء المركز الرئيسي لدار الأيتام الإسلامية، ومنها إلى قاعة الأنشطة في مبنى دار الطفولة في المركز الرئيسي، حيث كان الأطفال في انتظاره، وألقوا كلمة ترحيب تعبيراً عن سعادتهم بحضوره، وقدم أبناء الدار للسفير لوحتين تعبيريتين رسموهما في نادي الرسم بمركز قصر الأطفال التابع لدار الأيتام الإسلامية.
بعدها، دشن «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، «مشروع كنف في جمهورية لبنان لعام 2022»، وتم توزيع 700 كسوة شتوية على الأطفال في الدار. واختار السفير بخاري المركز الرئيسي في مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الأيتام الإسلامية لإطلاق المشروع الذي «يهدف إلى مساعدة 18000 فرد من الأسر الأكثر حاجة في المجتمع اللبناني».