شاحن مخصّص للأسفار

شاحن مخصّص للأسفار

الثلاثاء - 24 جمادى الآخرة 1444 هـ - 17 يناير 2023 مـ رقم العدد [ 16121]

> هل تحبون استخدام الشاحن نفسه خلال السفر وفي حياتكم اليومية؟ إذاً نعرفكم على «باور فولت ترافل تشارجر» (30 واط) المخصص للسفر Scosche PowerVolt 30W Travel Charger من توقيع شركة «سكوتشي» والمزود بمنفذ مزدوج للمقابس.
تعرف «سكوتشي» شاحنها المضغوط والمصمم ليتسع في الجيب (2.6 بـ2.06 بـ0.9 بوصة) «بالحائز على جائزة أفضل إكسسوار للسفر»، إذ يكفي أن تستخدموه لبضعة أيام لتروا بأنفسكم فعاليته العالية وتنوع استخدامه. يتزود الشاحن بطاقته من منفذ جداري للتيار المتناوب أو من منفذ مباشر (12 فولتا) في أي عربة (مقبس إشعال السجائر)، ويبدأ بعدها بإرسال 30 واط عبر اتصال USB - C لشحن الأجهزة المتعطشة للطاقة. تجدون في منفذ التيار المتردد واتصال المحول أسنانا قابلة للطي لداخل وخارج هيكل الشاحن، الذي يسمح لكم بشحن اللابتوبات أيضاً بواسطة تقنية «باور ديلفيري».
يضمن لكم هذا المنتج شحناً سريعاً بفضل تقنيته المدعومة بمركب نتريد الغاليوم. يمكنكم تكييف «باور فولت» مع مقبس الجدار المناسب في كل بلد تزورونه باستخدام المحول المناسب، أي يمكنكم استعماله في جميع أنحاء العالم. وأخيراً، يمكنكم الاستفادة من هذا الشاحن في استخداماتكم اليومية أيضاً في المنزل والمكتب أو حتى للسفر السريع والإقامة في الفنادق. ويبلغ سعر المنتج على موقع الشركة الإلكتروني: 44.99 دولار.


اختيارات المحرر

فيديو