شركة هونر تعلن عن فتح باب الطلب المُسبق لهاتف «أكس 9 ايه» في السعودية

أعلنت شركة هونر العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا عن فتح الباب للطلب المُسبق للهاتف الجديد كُليً في السوق السعودية جاء ذلك ضمن حفلٍ اقيم في العاصمة السعودية الرياض أعلن فيها جيري لياو مدير هونر السعودية عن إطلاق الهاتف الجديد والذي يُقدّم بصفته آخر هواتف سلسلة هونر أكس سيريس تحسينات مُهمة بالنسبة لشاشة العرض، البطارية، والأداء. حيث يأتي مع شاشة عرض ايمولنيد مُنحنية 120 هرتز، بطارية ضخمة 5100 مللي أمبير، وسعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، كل ذلك في تصميم نحيف وبسعر مناسب للجميع.
وقال تشاو ليكون المدير التنفيذي لشركة هونر ديفيس كو لميتد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن مُلتزمون بتقديم أفضل تجربة في السوق للمُستهلكين العالميين من خلال الابتكار التكنولوجي المُستمر كونه يتمتّع بتحسينات جوهرية ويُقدم هاتف "هونر أكس 9 ايه" أحدث حلول الهواتف الذكية التي توصلنا لها، بما في ذلك شاشة عرض استثنائية وتصميم رائع، مع أسعار مُناسبة. الأمر الذي يضع معاييرًا جديدة لفئة الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة
من جانبه أشار عبد الله الغفيص خبير التقنية وصاحب منصة "نيو تش" أن هاتف "هونر أكس 9 ايه" صُمّم للجمهور المُحب للأناقة، وهو متوّفر بثلاثة ألوان مُذهلة التيتانيوم الفضي، أسود منتصف الليل والأزرق المُحيطي وعن عن شاشة هاتف "هونر أكس 9 ايه" هي شاشة عرض مُنحنية بزاوية 45 درجة من نوع ايمولنيد هرتز، ولذلك فإنها توّفر استجابة مُمتازة أثناء مُمارسة الألعاب أو المُشاهدة، كما تدعم الشاشة 1.07 مليار لون ما يُنتج صور زاهية بمستويات مُبهرة من الوضوح وألوان تُطابق الواقع.
إلى جانب الحواف فائقة النحافة التي تجعل نسبة الشاشة إلى الجسم 93%، والزجاج المُنحني المُقوّى، فإن شاشة العرض الرائدة في هاتف "هونر أكس 9 ايه" تُقدّم تجربة مُشاهدة استثنائية.
وعندما يحتاج اللاعب إلى القيام بردود أفعال سريعة، فإنه سيُقدّر في هذه اللحظة الاستجابة السريعة لشاشة هاتف "هونر أكس 9 ايه"، والتي تدعم مُعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومُعدل حساسية لمس الشاشة 300 هرتز، ما يُمكّن الجهاز من تسجيل أو القيام برد فعل على ما يقوم به المُستخدم على الهاتف في نفس اللحظة.
 ولأنه من الوارد أن يقوم المُستخدم بالإمساك بالهاتف بيدٍ واحدة، يُقدم هاتف "هونر أكس 9 ايه" خاصية منع لمس الشاشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، من أجل منع اللمس العشوائي للشاشة. كما تتميّز شاشة هاتف "هونر أكس 9 ايه" بأنها مُريحة للعين.
على الرغم من أن نحافة هاتف "هونر أكس 9 ايه" تبلغ 7.9 مللي، ووزنه يبلغ 175 جرام، إلّا أن الهاتف يأتي مع بطارية ضخمة تسع 5100 مللي أمبير، تدعم ما يصل إلى 29 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى عبر يوتيوب، 24 ساعة من مُشاهدة فيديوهات اليوتيوب، 19 ساعة من تصفّح موقع تيك توك، وما يصل إلى 21 ساعة من تصفّح مواقع التواصل الاجتماعي أو 11 ساعة من مُمارسة الألعاب، كل ذلك بشحنة واحدة. وهو الأمر المثالي بالنسبة للمُستخدمين الذين يوّدون البقاء على اتصال طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد البطارية.
ويدعم هاتف "هونر أكس 9 ايه" ما يصل إلى يومين من الاستخدام لتعمل، تلعب أو تُشاهد المواد الترفيهية بدون انقطاع أثناء التنقّل. 30 دقيقة فقط من الشحن، تكفي هاتف "هونر أكس 9 ايه" ليسمح لك بمُشاهدة فيديوهات حيّة لمُدة 12 ساعة ونصف، مما يجنب المستخدمين القلق بشأن البطارية المنخفضة. حتى بعد 1000 دورة من الشحن والتفريغ، سيظل هاتف "هونر أكس 9 ايه" بالقوّة الكافية التي تُمكنّه من العمل بطاقة كبيرة حتى بعد 3 سنوات من الاستخدام.
وتماشيًا مع مهمة سلسلة أكس سيريس لإتاحة تكنولوجيا هونر للجميع، فقد ورث هاتف "هونر أكس 9 ايه" تصميم الكاميرا المُميز لسلسلة الهواتف الرائدة الأيقونية ماجك سيريس. وهي عبارة عن كاميرا خلفية دائرية تُسمى الـ "دايمنك اي"، أما الكاميرات الثلاث المُثبتة حول الـ  "دايمنك اي"، فإنها تسمح للمُستخدمين بالتقاط لحظات حياتهم اليومية في صور وفيديوهات، والتي يُمكنك مُشاركتها بين الأصدقاء والعائلة بكبسة زر، وهي تأتي كالتالي: كاميرا أساسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. وسيتم طرح هاتف دايمنك اي للطلب المُسبق في السعودية ابتداءً من 11 يناير الجاري.