«نتفليكس» تبدأ بث مسلسل «هاري وميغان» اليوم

تتأهب العائلة المالكة في بريطانيا لانتقادات جديدة من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اليوم (الخميس) مع بدء بث مسلسل وثائقي على منصة «نتفليكس» عن الزوجين.
ووفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء، تشير المقاطع الدعائية إلى أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين تنحيا عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا قبل عامين، يوجهان المزيد من الانتقادات المحرجة لوالد هاري الملك تشارلز ولشقيقه الأكبر الأمير ويليام.
وستصدر الحلقات الثلاث الأولى من أصل ست حلقات اليوم الخميس.
وتقول ميغان (41 عاماً) في مقطع دعائي أصدرته «نتفليكس» عن المسلسل الجديد: «حين تكون المخاطر عالية هكذا، أليس من المنطقي سماع القصة منا؟».
ومن جهته، وصف هاري (38 عاماً) خلال المقطع: «ألم ومعاناة النساء المتزوجات في هذه المؤسسة الملكية»، في إشارة واضحة إلى زوجته ميغان ووالدته الأميرة ديانا، وتجربتهما في الحياة الملكية.
وأشار دوق ساسكس إلى أن هناك أشخاصاً في القصر الملكي يطلعون الصحافيين بانتظام على أخبار أفراد العائلة. وأضاف: «هناك تسريبات لأخبار أفراد العائلة المالكة، كما أن هناك اختلاقاً للقصص. إنها لعبة قذرة». وأكد: «لا أحد يعرف الحقيقة الكاملة... نحن نعرف الحقيقة الكاملة».
https://twitter.com/netflix/status/1599736627764424709?s=20&t=UjxPHsEUNlS-_DHROwUF_Q
وهيمنت التكهنات حول المسلسل الوثائقي على الصحف البريطانية على مدى أسبوع، واستهدف الجزء الأكبر من التغطية الزوجين سلباً إلى حدٍ بعيد، مع اتهامهما بجني الملايين من مكانتهما الملكية بينما يهاجمان أسرتهما.
ومنذ أن تنحى هاري وميغان عن واجباتهما الملكية قبل عامين وانتقلا إلى كاليفورنيا، يوجه الزوجان انتقادات حادة للعائلة المالكة واتهامات بالعنصرية، وهو ما تنفيه العائلة.