تيتي مدرب البرازيل: لا توجد فرصة ثانية في كأس العالم… علينا الحذر

تيتي مدرب البرازيل: لا توجد فرصة ثانية في كأس العالم… علينا الحذر

قال إن نتائج المنتخبات الكبيرة تتحدث عن نفسها
السبت - 9 جمادى الأولى 1444 هـ - 03 ديسمبر 2022 مـ
تيتي أكد أن البرازيل ستواجه منتخبات قوية في الأدوار الإقصائية (أ.ب)

قال تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، إنه يتعين على فريقه أن يكون حذراً للغاية في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس العالم، حيث يأمل الفريق في عودة نيمار من الإصابة.
وخسر المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكاميروني صفر - 1، أمس الجمعة، ولكنه حافظ على صدارته المجموعة السابعة، مما يعني أنه سيواجه منتخب كوريا الجنوبية في الدور الثاني، بدلاً من البرتغال.
وسهلت خسارة إسبانيا، أول من أمس الخميس، من مهمة منتخب البرازيل في دور الثمانية، إذا تأهل إليه، حيث سيواجه الفائز من مباراة دور الـ16 التي تجمع بين اليابان وكرواتيا، في دور الثمانية.
وبغض النظر عن المنافس، سيشعر المنتخب البرازيلي بمزيد من الراحة مع عودة نيمار للمشاركة في المباريات، ولكنه حتى الآن لم يتدرب بالكرة عقب إصابته في المباراة الأولى.
وأضاف طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار: «مع وجود 72 ساعة قبل المباراة المقبلة، فإن الوقت يقف بجانبنا. ما زالت لدينا احتمالات». وسواء مع وجود نجم المنتخب أو دونه، فإن مدرب البرازيل لن يشعر بالرضا.
وأوضح تيتي: «البرازيل خسرت أمام الكاميرون. البرتغال خسرت أمام كوريا الجنوبية. فرنسا خسرت أمام تونس. الأرجنتين خسرت أمام السعودية. أعتقد بأن النتائج تتحدث عن نفسها».
وأضاف: «أعتقد بأن هذه كانت مباريات قوية وصعبة للغاية. لا أعتقد بأن بإمكاننا أن نفكر أن أي موقف سابق يمكن أن يسهل الأمور. يجب أن نكون حذرين للغاية».
وتابع: «كنا حذرين للغاية في المباراة أمام الكاميرون. اتخذنا كل الأمور على محمل الجد. كانت لديهم مزاياهم، لعبوا بشكل عمودي جيد للغاية. لديهم الجدارة لتحقيق الفوز مثل تونس والآخرين».
وأوضح: «لا يمكننا أن نقول إنها كانت مباراة سهلة وكانت لدينا الأفضلية. لا يمكننا قول هذا».
وأجرى تيتي 9 تبديلات على تشكيل المنتخب البرازيلي، واختار 11 لاعباً مختلفين عن التشكيل الذي بدأ البطولة. ولكنه قال: «من خسر؟ كلنا. استعداداتنا كانت مشتركة. انتصاراتنا وهزائمنا مشتركة».
ودعا المدير الفني للشعور بالخسارة، وقال: «كأس العالم لا تمنحك فرصة ثانية، ولكن في هذه المرة منحتها لنا».
وأكد: «يجب أن نركز 24 ساعة، وأن نعاني 24 ساعة، وغداً ستبدأ استعداداتنا».


قطر كرة القدم في البرازيل كرة القدم أخبار كوريا الجنوبية

اختيارات المحرر

فيديو