الاتحاد يتمسك بغروهي ويترقب قرارات مركز التحكيم

×

رسالة التحذير

  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.
  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.
  • The subscription service is currently unavailable. Please try again later.

الاتحاد يتمسك بغروهي ويترقب قرارات مركز التحكيم

الثلاثاء - 9 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 04 أكتوبر 2022 مـ

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» تمسك إدارة الاتحاد بجميع لاعبي الفريق، يأتي في مقدمتهم الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، بعد الأنباء التي أشارت إلى وجود رغبة لأحد الأندية البرازيلية في الظفر بخدمات اللاعب في الصيف المقبل.
وبحسب المصادر، فإن غروهي يعد أحد الأركان الأساسية للفريق، وهناك توجه لتمديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة مطلع السنة الميلادية الجديدة، في ظل الرغبة المشتركة في الاستمرار التي تجمع صناع القرار والحارس البرازيلي.
انضم غروهي إلى الاتحاد في يناير (كانون الثاني) 2019 قادماً من غريميو البرازيلي، قبل تجديد عقده ليمتد إلى أواخر يونيو (حزيران) المقبل.
من جهة أخرى، يترقب الاتحاديون قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي في الفصل بالقضية التي عرفت بـ«قضية التسجيلات» التي ساهمت في إيقاف اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد لـ4 أشهر في أغسطس (آب) الماضي، قبل أن يوافق مركز التحكيم، في سبتمبر (أيلول) الماضي، على طلب الاتحاد بشأن التدابير الموقتة وتعليق عقوبة إيقاف اللاعب المغربي لحين الانتهاء من البت في القضية.
وعاد حمد الله للمشاركة مع فريق الاتحاد انطلاقاً من منافسات الجولة الثالثة بالدوري أمام الرائد، التي حقق خلاله الفريق الفوز بهدف نظيف سجله أحمد حجازي، بينما ساهم اللاعب المغربي في تفوق اتحادي على الخليج في الجولة التالية من المسابقة بتسجيله هدفي المباراة، قبل أن يشارك في مواجهة فريقه السابق النصر مطلع الأسبوع الحالي، في الوقت الذي شكلت نتيجة المباراة خيبة أمل لجماهير كلا الفريقين بعد انتهائها سلبية، حيث كان كل طرف يرغب في تحقيق فريقه الفوز.
وعلى الصعيد الفني، فتح البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، أمس، ملف الإعداد لمواجهة الفتح الذي سيلتقيه الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب الإجازة التي منحها للاعبين مع نهاية مواجهة الكلاسيكو أمام النصر (الأحد) لحساب الجولة الماضية.
وحرص المدرب سانتو للوقوف على وضع اللاعبين رومارينهو، والأنغولي هيلدر كوستا، وإمكان الاستعانة بهما في موقعة يوم الجمعة المقبل، في الوقت الذي طالب الجهاز الطبي بتقرير منفصل عن حجم الإصابة التي لحقت باللاعب أحمد بامسعود خلال مشاركته في الكلاسيكو وإمكان استعادة خدماته في المواجهات المقبلة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو