هواوي السعودية تعلن عن عن إطلاق هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد القوي ذو الشاشة الضخمة

هواوي السعودية تعلن عن عن إطلاق هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد القوي ذو الشاشة الضخمة

الثلاثاء - 2 شهر ربيع الأول 1444 هـ - 27 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16009]

أعلنت شركة هواوي تك انفستنمت العربية السعودية عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية، HUAWEI nova Y90  إنه هاتف مثالي للمستخدمين الشباب الذين يبحثون عن تجربة  مشاهدة غامرة، وعمر بطارية محسن مع HUAWEI SuperCharge1 بقوة 40 واط وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة2. وما يجعله أكثر جاذبية سعة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت ونظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل والتي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو أمر مثير للإعجاب.

ويطلق على HUAWEI nova Y90 اسم النجم القوي، حيث يأتي مع شاشة ضخمة، ويتوفر باللون الأخضر Emerald Green، الأسود , Midnight Blackوالأزرق Crystal Blue، و هو متاح للطلبات المسبقة في السعودية على موقع هواوي الرسمي ولدى تجار التجزئة المعتمدين ويمكن للمشتري أن يحصل على هدايا قيّمة مكونة من: سماعات HUAWEI FreeLace Lite  واشتراك HUAWEI Music و HUAWEI Video مجانا لمدة ست اشهر و Mobile Cloud 50GB جيجا بايت لشهرين و HUAWEI Care يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث اشهر و ضمان سنتين ساري في دول الخليج ومصر.

 ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة شاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، حيث يتيح لك عرض المحتوى الخاص بك على نطاق أوسع. كما تمنحك الحواف فائقة النحافة نسبة الشاشة إلى الجسم عالية تبلغ 94٪ ، والتي إلى جانب معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، تمنحك   تجربةً غامرة وأكثر سلاسة - وبخاصة عند ممارسة الألعاب. وإضافة إلى ذلك، ولتوفير تجربة قراءة مريحة، تدعم شاشة هاتف HUAWEI nova Y90 ميزات مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لزيادة تحسين تجربة مشاهدة المستخدمين.

كما يمنحك هاتف HUAWEI nova Y90 ميزة الشحن الفائق بقوة 40 واط. وعند القيام بشحن الجهاز لمدة 10 دقائق فقط يمكنك تشغيل هاتفك الذكي لساعات. كما يمكنك الاستمتاع بـ 2.3 ساعة من الألعاب فقط عن طريق شحن الهاتف لمدة 10 دقائق. وإضافة لذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على وظيفة مساعد صحة البطارية للكشف بذكاء عن حالة صحة البطارية، وتذكير المستخدم باتخاذ إجراء في الوقت المناسب.   ليس ذلك فحسب ، بل إنه يجعل الشحن أسرع وأكثر ذكاء وأمانا مع طبقات متعددة من الحماية .

لم يعد الهاتف الذكي المزود ببطارية صغيرة  كافياً لنمط حياتنا الحالي. ولكن مع هاتف HUAWEI nova Y90، يمكنك استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بعد الشحن الكامل للبطارية الكبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة  وبفضل عمر البطارية الطويل الأمد، لا داعي للقلق  باستمرار بشأن نفاد البطارية. وبدلاً من ذلك ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بالترفيه كما يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مساحة تخزين واسعة لتطبيقاتهم أو ألعابهم أو ملفاتهم المفضلة للعمل والدراسة.

ويتكون  نظام الكاميرا الثلاثية المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل  في هاتف HUAWEI nova Y90 من كاميرا رئيسية عالية الدقة  بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ما يوفر لك  تجربة تصوير رائعة. وعلاوة على ذلك، يتيح الوضع الليلي الفائق للمستخدمين التقاط مشاهد ليلية، حتى في ظل بيئة تصوير منخفضة الإضاءة، بتفاصيل أكثر إشراقاً ووضوحاً.


 


اختيارات المحرر

فيديو