فندق جراند كوزموبوليتان دبي يطلق عروض خاصة للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي

فندق جراند كوزموبوليتان دبي يطلق عروض خاصة للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الثلاثاء - 24 صفر 1444 هـ - 20 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 16002]


أطلق فندق جراند كوزموبوليتان دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في منطقة البرشاء الأولى، عروضا خاصة للضيوف السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي تشمل أسعارا مميزة للإقامة وباقة واسعة من المزايا الحصرية.

ابتداءً من 22 سبتمبر، يمكن للضيوف حجز إقامة ليلة واحدة والاستمتاع بإفطار مجاني، وخصم 20% على أسعار الغرف العائلية والأجنحة الكبيرة، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات والألعاب الإلكترونية. ويشمل العرض أيضا اجراءات المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً للحجوزات ما بين 22 و25 سبتمبر 2022.

ويضم فندق جراند كوزموبوليتان دبي 235 غرفة وجناحا فاخرا بمساحات تتراوح ما بين 42 و188 مترا مربعا، وطابقا مخصصا لغير المدخنين، وغرفا للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويحتوي الفندق ايضا على سبا فخم، ومركز للياقة البدنية يضم أحدث التقنيات الرياضية، وحوض سباحة لامتناهٍ يمكن التحكم في درجة حرارته، وحوض سباحة للأطفال على السطح، وملعب خارجي، وغرفة للألعاب الإلكترونية.

ويوجد بالفندق مطعم جاردينيا براسيري الذي يوفر بيئة مثالية لتناول الوجبات الكاملة والبوفيه، ومقهى ولونج أمريكانو الذي يقدم منتجات ستاربكس (TM) والوجبات الخفيفة الشهية والحلويات اللذيذة، وتراس باسيفيكو الذي يوفر أطباق منطقة البحر المتوسط وأطباقا مميزة أخرى مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق دبي. ويحتوي الفندق على قاعة احتفالات كبيرة بمساحة 250 مترا مربعا تتسع لما يصل إلى 200 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام عازلة للصوت للمناسبات الأصغر حجما.

ويتميز فندق جراند كوزموبوليتان دبي بموقعه في منطقة البرشاء الأولى على بُعد مسافة قصيرة من مول الإمارات، وعلى بُعد 100 متر من محطة مترو المشرق، ويوفر خدمة نقل يومية إلى كايت بيتش ومول الإمارات.


 


اختيارات المحرر

فيديو